الخميس 28-10-2021 02:04:54 ص : 22 - ربيع الأول - 1443 هـ
آخر الاخبار

إصلاح وادي حضرموت ينظم حفلا فنيا وخطابيا في سيئون

السبت 18 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 02 مساءً / الإصلاح نت- سيئون
 

 

نظم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت (الوادي) حفلا فنيا وخطابيا بمدينة سيئون بمناسبة الذكرى الـ31 لتأسيسه.

وفي الحفل قال أمين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت، الدكتور حسن باسواد، إن الإصلاح يقف إلى جانب الاحتجاجات الشعبية المطالبة بتحسين الوضع المعيشي، لافتا إلى أن ذلك دليلا على الحالة المعيشية الصعبة التي وصل إليها المواطن وضاق به الحال جراء ارتفاع الأسعار وتردي الخدمات.

وطالب باسواد السلطات والحكومة بالتنبه لمطالب الناس وتحسين الخدمات ووقف التدهور السريع للعملة المحلية، حاثا المسؤولين والأحزاب على أن يكونوا عونا للشعب المغلوب على أمره ومساعدته في تجاوز محنته.

وأكد أمين المكتب التنفيذي للإصلاح بوادي حضرموت على ضرورة عودة الحكومة والرئاسة إلى داخل الوطن لتفعيل مؤسسات الدولة وتوحيد الجهود لقيادة معركة استعادة الدولة من المليشيات الحوثية.

وفي الحفل الذي حضره نائب الشورى المحلية للإصلاح بمحافظة حضرموت، المهندس محمد أبوبكر حسان، وعضو مجلس النواب سعيد دومان، وأمين عام المجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس حسين بامخرمة، وسكرتير أول الحزب الاشتراكي بسيئون الأستاذ عوض دويداء، أشار عضو مجلس الشورى الشيخ صلاح باتيس إلى أن جميع أبناء اليمن اليوم شركاء في الدفاع عن اليمن والحفاظ على الثوابت الوطنية، الجمهورية والوحدة والمسار الديمقراطي، في الوصول إلى الحكم، وشركاء في ميادين المقاومة والنضال لاستعادة اليمن من أيدي العصابات الإجرامية الانقلابية المدعومة من إيران.

وأضاف باتيس في كلمته بالحفل عبر الاتصال المرئي، أن "التجمع اليمني للإصلاح مشروع يعجز اللسان عن وصفه كتب عنه الكاتبون امتدحه المادحون وذمه الخصوم وهذا هو حال العمل التعددي والديمقراطي والقبول بالرأي والرأي الاخر والتعايش".

وتابع باتيس "أرسل دعوة صادقة أولاً لأساتذتي في قيادة التجمع اليمني للإصلاح أنه ينبغي أن نقف وقفات دراسة وتحليل وتقييم للماضي والحاضر واستشراف المستقبل وتحديث في الآليات والوسائل وتصحيح للأخطاء ومحاولة أكثر جدية لاستيعاب الطاقات والكوادر والكفاءات والانفتاح أكثر على الآخرين".

وحث عضو مجلس الشورى أعضاء التجمع اليمني للإصلاح على النزول إلى مستويات الشعب وتحمل كل ما يتحمله من معاناة، إلى جانب مد اليد إلى كل يمني ويمنية داخل الوطن وخارجه.

وشدد باتيس على أعضاء الإصلاح تقريب المسافات وتصفير الخصومات والعدوات والتوحد جميعا في بناء مشروع وطني أكبر من الإصلاح وأكبر من الأحزاب وأكبر من الجماعات وأكبر من كل الانتماءات في حزب كبير اسمه اليمن.

وتخلل الحفل قصيدة شعرية للشاعر عرفان فرارة وأوبريت عن مسيرة الإصلاح منذ تأسيسه حتى اليوم والمحطات التاريخية التي عاصرها.

حضر الحفل عدد من أعضاء وكوادر الإصلاح والشخصيات والأعيان الاجتماعية بمديرية سيئون.

كلمات دالّة

#اليمن #حضرموت