السبت 25-09-2021 03:58:02 ص : 18 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

اليدومي يوجه رسالة شكر وتقدير للمهنئين والمشاركين في الاحتفال بذكرى تأسيس الإصلاح

الثلاثاء 14 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 01 صباحاً / الإصلاح نت - خاص
 

 

 عبر رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد بن عبدالله اليدومي، عن شكره لكل الذين شاركونا بهجة الاحتفال بالذكرى ال٣١ لتأسيس الإصلاح.

ووجه اليدومي رسالة إلى كل المحبين "الذين أكرمونا بصدق مشاعرهم ونبل سجاياهم، وإلى الذين بذلوا النصح وأفاضوا علينا من خبراتهم ما يجعل غدنا أفضل من يومنا".

واستطرد قائلا: "لقد أحسسنا بدفء إخوّتكم وتأكد لنا أن حاضرنا ومستقبلنا مرتبط بحاضركم ومستقبلكم".

وأعرب رئيس الهيئة العليا للإصلاح عن صدق المودة والإخاء، لكل هؤلاء، وقال "إن كل الحروف عاجزة عن رسم معالم تقديرنا وشكرنا لكم وعلى ثقتكم الغالية التي نرجو من الله -عز وجل- أن نكون عند حسن ظن شعبنا وظنكم"

واحتفل التجمع اليمني للإصلاح بالذكرى ال٣١ لتأسيسه في ١٣سبتمبر ١٩٩٠، بحملة إعلامية غير مسبوقة شاركت فيها قياداته وقواعده ومحبيه ومن مختلف الأحزاب السياسية على منصات الإعلام والتواصل الاجتماعي.

وبالمناسبة وجه رئيس الهيئة العليا الأستاذ محمد اليدومي خطابا تطرق فيه إلى ما تمثله المناسبة من أهمية مستعرضا مسيرة الإصلاح الحافلة بالنضال الوطني، ومواقف الاصلاح من مختلف القضايا.

وتلقت قيادات الإصلاح رسائل التهاني من قيادات الأحزاب السياسية والشخصيات الوطنية التي أشادت بالإصلاح ومواقفه وجهوده وتضحياته من أجل اليمن.

كلمات دالّة

#اليمن