السبت 25-09-2021 03:29:58 ص : 18 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

رئيس إصلاح سقطرى: شرف النضال أعز من ضريبة الذل والقعود

الثلاثاء 14 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 12 صباحاً / الإصلاح نت – خاص

  

أكد رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح، بمحافظة أرخبيل سقطرى، بدر إبراهيم، أن الإصلاح اختط منذ الوهلة الأولى من التأسيس خط المرونة في التعامل مع كل الكيانات والأحزاب والمنظمات.. مهنئاً كل القيادات والأعضاء والأنصار والمحبين بالذكرى الـ 31 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح.

وخاطب رئيس إصلاح سقطرى أعضاء الحزب في كل المحافظات اليمنية، إلى مزيد من النضال، مشيراً بأنه لا توجد وسيلة لتأكيد حب الوطن سوى الذود عنه وقال "أدرك أنكم ومعكم الشرفاء والأحرار من هذا الوطن خياركم هو استعادة دولتكم وتحرير بلدكم، من هذه المليشيات الانقلابية، وأن شرف النضال أعز من ضريبة الذل والقعود".

وأفاد بأن الاحتفاء بذكرى تأسيس التجمع اليمني للإصلاح، هو احتفاء بانعتاق شعب، وصحوة أمة، وانتصار لقيمة الحرية على وهن الجبروت والاستبداد، ولمعان صفاء الحق على زيف لمعان الباطل.. مشيراً إلى أن الإصلاح استلهم تجربته من الرصيد الوطني والمجتمع الذي نشأ فيه.

 ودعا رئيس إصلاح سقطرى بالمناسبة جميع اليمنيين إلى تغليب لغة العقل والمنطق والحوار وترك السلاح والعودة للوطن دولة وجمهورية وتعددية ونظاماً ودستوراً.

وقال إن الإصلاح قدم نهج التعايش الحضاري والفعل السياسي الراقي بدءاً من المشاركة في التعددية السياسية، ومروراً بالتحالفات في الائتلافات الثلاثية، أثناء تشكيل الحكومة بعد انتخابات 1993م وتجربته في تأسيس اللقاء المشترك مع أحزاب يسارية وصفت بالتجربة الناضجة، وانحيازه وتأييده لعاصفة الحزم.

وأكد أن الذكرى الـ 31 لتأسيس الإصلاح تمثل سلامة التكوين، ومتانة التنظيم، وصلابة الأعضاء، وعمق الانتماء للوطن، مضيفاً " الإصلاح في ذكرى تأسيسه حضور وطن قلب نابض، ورئة تتنفس، لأجل الوطن ناضل ودافع، وعنه كافح ونافح".

وقال بدر إبراهيم إن الإصلاح دفع ثمن الانحياز للقضايا الوطنية، في قياداته وأعضائه بين شهيد وجريح ومعتقل وتهجير وإبعاد واحتلال لمقراته وتفجير لبيوت قياداته وأنصاره والقائمة تطول، مدللاً بالحملات الظالمة، من تلك العصابات المليشاوية الحوثية والانقلابية وممن يناصرها ويساندها، مشيراً إلى أن الإصلاح لن ينكسر أمام هذه الحملات أو ينحني وسيستمر في إخلاصه للوطن والجمهورية والدولة.

كلمات دالّة

#اليمن