السبت 25-09-2021 07:04:11 ص : 18 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

رئيس إصلاح المحويت: الإصلاح ملتزم بالثوابت الوطنية ويدفع بالحياة السياسية إلى الأمام

الأحد 12 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت - خاص

 

هنأ رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح في محافظة المحويت أحمد علي صلح ، أبناء المحافظة بالذكرى 59 لثورة سبتمبر المجيدة ، والتي تتزامن مع احتفال الإصلاح بالذكرى 31 لتأسيسه.


وقال في تصريح خاص لـ "الإصلاح نت" بمناسبة احتفال الحزب بالذكرى الـ 31 لتأسيس الاصلاح، إن الحزب شارك بفاعلية في العديد من مراحل النضال منذ ميلاه في الحياة السياسية، ومع التقلبات والمنعطفات والأحداث السياسية كانت مساهماته الكبيرة منحازة للوطن والمواطن، وهو اليوم يقف بكل ثقله في الدفاع عن الجمهورية ومقاومة الانقلاب.


ونوه بحرص الاصلاح خلال تجربته السياسية والنضالية خلال 31 عاما على ترسيخ مبدأ التداول السلمي للسلطة من خلال صناديق الاقتراع، ومد يده إلى أي تحالفات سياسية تعزز النهج الديمقراطي السلمي وتطور العمل السياسي على أساس قناعاته بأن اليمن تتسع للجميع، وأن النهج الديمقراطي هو صمام أمان البلد.


وأكد صلح إن "الإصلاح أصبح أكثر تماسكًا وصلابة، وقد أثبت للجميع تمسكه بالعمل السياسي السلمي ورؤيته الوطنية التي تضع مصلحة الوطن في المقدمة، مؤكدا أن الإصلاح سيبقى ملتزمًا بالثوابت الوطنية ويعمل على الدفاع عنها والدفع بالحياة السياسية إلى الأمام، وموقفه مع الجمهورية ، والدولة ، والوحدة ، وضد الانقلاب الكهنوتي الإمامي الحوثي ، وضد كل المشاريع الضيقة العائلية والمناطقية والطائفية، التي تسعى لتمزيق الوطن.


وأشار إن الاحتفال الإصلاحي بالذكرى الحادية والثلاثين لتأسيسه يتزامن معه احتفال الشعب اليمني بالذكرى 59 لثورة سبتمبر المجيدة، والشعب اليمني الحر والإصلاح ومنتسبيه يخوضون اليوم معركة كبيرة ومصيرية مستلهمين من كل الدروس العظيمة التي قدمها أبطال اليمن. بثورة 26 سبتمبر المجيدة والتضحيات النبيلة التي أعطت ثمارها في محاربة الاستعمار والكهنوت ، وهي العظمة والتضحيات التي يقدمونها. اليوم أبطال الجيش والمقاومة على كل الجبهات ، وكذلك المقاومة الشعبية التي تتنوع نضالاتها الاجتماعية في الدعم والمساندة والإعلام والسياسة.


وأشاد بدور أبناء المحويت ومشاركتهم الفعالة في معركة استعادة الدولة ومواجهة المليشيات الانقلابية في مختلف المجالات والتضحيات التي قدموها ، داعياً إلى بذل المزيد وتكثيف الجهود حتى الخلاص من المليشيات الحوثية التي بات قريباً بإذن الله
ودعا الأهالي إلى الحفاظ على أبنائهم وعدم السماح للمليشيات بالزج بهم إلى صفوفها في معركتها الخاسرة ضد اليمنيين.

كلمات دالّة

#اليمن