السبت 25-09-2021 07:29:10 ص : 18 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

قيادي بإصلاح حضرموت: الإصلاح يؤمن بالشراكة ويعمل منذ تأسيسه لمصلحة الوطن

الجمعة 10 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت - سيئون

 

 

قال القيادي في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت فؤاد باربود، أن الإصلاح مازال يقدم التضحيات لوقوفه الى جانب الشرعية مع المكونات الاخرى في مواجهة الخطر الحوثي.

وأشار القيادي في اصلاح حضرموت خلال محاضرة سياسية نظمها التجمع اليمني للإصلاح بمديرية سيئون منطقة القرن لأعضاء الحزب تزامنا مع الذكرى ٣١ لتأسيس الحزب، إلى أن عدداً من كوادر الإصلاح لا يزالون في زنازين المليشيات ويتعرضون لأبشع اصناف التعذيب، أو مشردين ومطاردين خارج مناطقهم ووطنهم وفي مقدمتهم القيادي المختطف لدى مليشيات الحوثي منذ اقتحامها العاصمة صنعاء في ٢٠١٤ م الأستاذ محمد قحطان.

 واستعرض القيادي بالإصلاح فؤاد باربود مسيرة الحزب منذ التأسيس في العام ١٩٩٠ م حتى اليوم والمحطات البارزة التي رافقت مسيرته وتعاطى الحزب معها وفق الظروف والمتغيرات مع كل مرحلة زمنية.

وأشار باربود إلى أن الإصلاح منذ تأسيسه يؤمن بالشراكة مع الاخر والعمل لمصلحة الوطن وفي سبيل تجاوز الأزمات التي كانت تنخر فيه وتلقي بظلالها على الحياة المعيشية للمواطن.

ولفت القيادي في الإصلاح إلى أن الواقع الحالي يحتم على عضو الاصلاح التوسع في الثقافة السياسية لقراءة المشهد بصورة أعمق مع النظر الى المتغيرات التي تطرأ بين وقت وأخر بشيء من الفطنة والبديهة السياسية.

مؤكدا أن الإصلاح في كل محطات اليمن السياسية كانت مواقفه واضحة في دعم الشرعية الدستورية باعتبارها المظلة التي يتوافق عليها اليمنيين بكافة توجهاتهم الفكرية والسياسية والاجتماعية.

وشدد باربود على موقف الاصلاح الواضح من مليشيات الحوثي ذراع ايران في المنطقة وسعيها الى استعباد أبناء اليمن وإعادة الإمامة الطائفية التي تجاوزها أبناء اليمن وتحرروا منها في ثورة ٢٦ سبتمبر.

واختتم باربود محاضرته بدعوته لأعضاء الإصلاح بالانخراط في خدمة المجتمع بحسب الإمكانيات المتاحة والعمل على تعزيز اللحمة الاجتماعية ونشر المحبة والسلام والتعايش بسلام بين افراد المجتمع.