الإثنين 14-06-2021 09:47:16 ص : 4 - ذو القعدة - 1442 هـ
آخر الاخبار

الضالع.. إصلاح العود ينعى الداعية حسن محمد المنصوب

الثلاثاء 20 إبريل-نيسان 2021 الساعة 12 صباحاً / الإصلاح نت – الضالع

 

 

نعى فرع التجمع اليمني للإصلاح بمنطقة العود في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع وفاة الداعية حسن محمد حسن المنصوب عضو فرع الإصلاح بمنطقة العود وعضو هيئة شورى الفرع وأحد الشخصيات الإصلاحية والوجاهات الاجتماعية.

وقال اصلاح العود في بيان النعي "إن الفقيد أسهم بفاعلية في المسيرة الإصلاحية والدعوية في المنطقة ".

وقدم اصلاح العود التعازي وعظيم المواساة لأسرته وذويه ولقيادات وقواعد الإصلاح بمنطقة العود خاصة ومديرية قعطبة ومحافظة الضالع بصفة عامة.

وأضاف " الشيخ حسن المنصوب كان مثالا للشخصية الوطنية التي تقدم مصلحة الوطن على المصالح الشخصية والرجل الداعية الحريص على نشر قيم التسامح والمحبة والسلام، وكانت له إسهامات كثيرة في الأعمال الخيرية والاجتماعية".

وتابع "أنه كان من الرجال الذين وقفوا بصلابة في وجه المليشيات الحوثية الانقلابية بفكره وجهده وزنده وبندقيته وبرحيله خسرت المنطقة أحد الرجال الشجعان الذين يعتد بهم عند الملمات".

 

نص البيان:

قال تعالى (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الشيخ القدير و الداعية الفاضل حسن محمد حسن المنصوب .. عضو فرع الإصلاح بمنطقة العود و عضو هيئة شورى الفرع و أحد الشخصيات الإصلاحية و الوجاهات الاجتماعية التي أسهمت بفاعلية في المسيرة الإصلاحية و الدعوية في المنطقة

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأصدق التعازي وعظيم المواساة لأسرته وذويه و لقيادات وقواعد الإصلاح بمنطقة العود خاصة و مديرية قعطبة و محافظة الضالع بصفة عامة .

لقد كان الشيخ حسن المنصوب مثالا للشخصية الوطنية التي تقدم مصلحة الوطن على المصالح الشخصية و الرجل الداعية الحريص على نشر قيم التسامح و المحبة و السلام ، و كانت له إسهامات كثيرة في الأعمال الخيرية و الاجتماعية، كما أنه كان من الرجال الذين وقفوا بصلابة في وجه المليشيات الحوثية الانقلابية بفكره و جهده و زنده وبندقيته و برحيله خسرت المنطقة أحد الرجال الشجعان الذين يعتد بهم عند الملمات.

نسأل الله العلي القدير أن يتقبله في الصالحين و أن يتقبل منه تضحياته و جهوده و أن يدخله جنة النعيم مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن ألئك رفيقا .. و أن يخلف على أهله و منطقته و الوطن بخير ...و إنا لله و إنا إليه راجعون.

فرع التجمع اليمني للإصلاح-منطقة العود-مديرية قعطبة-محافظة الضالع

الأحد ٦ رمضان ١٤٤٢ هجرية

الموافق/ ١٨/ أبريل ٢٠٢١م