السبت 18-09-2021 17:22:12 م : 11 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

اليدومي يهنئ حزب السلم والتنمية بالذكرى السابعة لتأسيسه ويشيد بمواقفه الوطنية

الأربعاء 17 فبراير-شباط 2021 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت - خاص

 

هنأ رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، قيادات وقواعد حزب السلم والتنمية، بمناسبة الذكرى السابعة لتأسيس الحزب.
وعبر اليدومي في رسالة لرئيس حزب السلم والتنمية الدكتور مراد القدسي عن تهاني قيادة الإصلاح وكوادره بهذه المناسبة.
وأشاد رئيس الهيئة العليا للإصلاح بالمواقف الوطنية لحزب السلم وانحيازه الكامل للشرعية من أجل استعادة الدولة وحفظ المكتسبات.
وعبر عن تطلع الإصلاح إلى ترسيخ وتمتين العلاقات بين الحزبين بما يخدم الحياة السياسية وتوحيد جهود القوى السياسية في معركة استعادة الدولة.

نص التهنئة:
الأخ الدكتور/ مراد القدسي
رئيس حزب السلم والتنمية المحترم
تحية طيبة وبعد،،
يطيب لي باسمي شخصياً ونيابة عن قيادات وأعضاء وكوادر التجمع اليمني للإصلاح أن نتقدم إليكم ومن خلالكم إلى كافة أعضاء حزبكم بالتهاني والتبريكات، بمناسبة الذكرى السابعة للتأسيس.
لقد شكل ولادة حزب السلم والتنمية في ظروف صعبة تمر بها اليمن، رافداً جديداً للعمل السياسي المسؤول، ونموذجاً لمكون وطني انحاز كلياً إلى خيارات الشعب اليمني، وفي مرحلة فارقة من تاريخ النضال الوطني من أجل استعادة الدولة وحفظ مكتسبات وثوابت الشعب اليمني التي ناضل وضحى من أجلها.
والإصلاح إذا يشيد بالمواقف الوطنية لحزب السلم والتنمية المساندة للشرعية مع بقية الأحزاب الوطنية، ليتطلع إلى ترسيخ وتمتين العلاقات بين الحزبين بما يخدم الحياة السياسية وتوحيد جهود القوى السياسية في معركة استعادة الدولة.
نكرر تهانينا لكم ولكل أعضاء حزب السلم والتنمية بهذه المناسبة متمنين لكم موفور الصحة ولحزبكم دوام التقدم والنجاح.
وتقبلوا خالص التحية والتقدير

محمد عبدالله اليدومي
رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

كلمات دالّة

#اليمن