الأربعاء 16-06-2021 17:15:02 م : 6 - ذو القعدة - 1442 هـ
آخر الاخبار

أبطال الجيش والمقاومة يكبدون مليشيا الحوثي خسائر مستمرة بأطراف محافظة مأرب

الإثنين 15 فبراير-شباط 2021 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت - متابعات

 

 

تواصلت المعارك البطولية التي يخوضها أبطال الجيش المسنود بالمقاومة الشعبية وسط خسائر فادحة للمليشيا الحوثية الإرهابية، في جبهات الجدعان، شرق محافظة صنعاء.

وقال موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" ان الاشتباكات احتدمت، اليوم الإثنين بعد عملية استدراج ناجحة نفذتها قوات الجيش الوطني لمجاميع تابعة للمليشيا الحوثية، في محزام ماس، شرق معسكر ماس، أسفرت عن مصرع 23 عنصراً، بينهم قائد المجاميع الحوثية، وإصابة العشرات منها.

بالتزامن أحرقت مدفعية الجيش طقمين قتاليين، وسيارة “جيب” تابعة للمليشيا الحوثية، في الجبهة ذاتها.

كما شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية غارتين جويتين، استهدفت الأولى نقطة قيادة وسيطرة تابعة للمليشيا الحوثية الانقلابية، غرب معسكر ماس بينما استهدفت الأخرى طقماً محملاً بالأسلحة والذخائر في منطقة نبعة.

وفي جبهة صرواح غرب محافظة مأرب، تكبدت مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اليوم الاثنين، خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، بنيران أبطال الجيش.

وذكر موقع “سبتمبر نت” عن قائد ميداني أن مليشيا الحوثي زجت، في منتصف الليلة الماضية، بأكثر من 15 نسقا من عناصرها، بغية التقدم في جبهة صرواح.

وأكد أن أبطال الجيش تمكنوا من كسر جميع هجمات المليشيا الحوثية، وأجبروها على الفرار، لافتا إلى أن مقاتلات التحالف استهدفت مواقع وتعزيزات المليشيا.

كما أكد أن المواجهات والغارات أسفرت عن مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيا، وتدمير عربات تابعة لها.

في السياق قُتل وجُرح عدد من عناصر المليشيا الحوثية، في جبهة المشجح، وجبهات الأطراف الجنوبية للمحافظة، في مواجهات مع قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، وغارات مقاتلات التحالف.