الإثنين 20-09-2021 23:50:49 م : 13 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

إصلاح حجة ينعى عضو هيئة الشورى المحلية الشيخ حسين السعدي

الجمعة 22 يناير-كانون الثاني 2021 الساعة 04 صباحاً / الإصلاح نت - حجة

 

 

نعى التجمع اليمني للإصلاح في محافظة حجة عضو مجلس شواره المحلي الشيخ حسين بن علي محمد السعدي الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وقال إصلاح حجة "لقد فقد التجمع اليمني للإصلاح ومحافظة حجة بل والوطن عامة برحيل الشيخ حسين السعدي واحدا من أبرز القيادات ورجال الاصلاح الشجعان ومحبي الخير والمصلحين الاجتماعيين، الذين عملوا بكل جد وتفاني وإخلاص في خدمة محافظتهم ووطنهم، وأسهم رحمه الله بأدوار مشهوده في خدمة الدين والدفاع عن الوطن والحفاظ على ثوابته ومكتسباته".

وأضاف "لقد مثل رحيل الفقيد رحمه الله في ظل الظروف التي يمر بها الوطن خسارة كبيرة ليس لأهله ولأبناء المحافظة فحسب، بل للوطن كافة، الذي يخوض منازلة فاصلة مع قوى الظلم والبغي".

 

بيان النعي:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل ((وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ*))

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يعتصرها الألم والحزن، تلقينا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حجة نبأ رحيل عضو مجلس الشورى المحلي الشيخ الفاضل / حسين بن علي محمد السعدي أحد مشايخ ووجهاء محافظة حجة- مديرية المحابشة- ورجالها الأفذاذ الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والإصلاح بين الناس.

لقد فقد التجمع اليمني للإصلاح ومحافظة حجة بل والوطن عامة برحيل الشيخ حسين السعدي واحدا من أبرز القيادات ورجال الاصلاح الشجعان ومحبي الخير والمصلحين الاجتماعيين، الذين عملوا بكل جد وتفاني وإخلاص في خدمة محافظتهم ووطنهم، وأسهم رحمه الله بأدوار مشهوده في خدمة الدين والدفاع عن الوطن والحفاظ على ثوابته ومكتسباته.

ولقد مثل رحيل الفقيد رحمه الله في ظل الظروف التي يمر بها الوطن خسارة كبيرة ليس لأهله ولأبناء المحافظة فحسب، بل للوطن كافة، الذي يخوض منازلة فاصلة مع قوى الظلم والبغي.

إننا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حجة وإزاء هذا المصاب الجلل نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أبناء الفقيد عنهم الشيخ علي حسين السعدي والدكتور عنتر حسين السعدي وكافة أولاده وأهله وذويه ومحبيه، ولقيادة الإصلاح وكوادره جميعا، سائلين المولى عز وجل أن يخلفه على الجميع بخير وأن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح- محافظة حجة.

الخميس 8 جماد الآخرة 1442هـ الموافق 21 يناير 2021م