الإثنين 20-09-2021 23:43:29 م : 13 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

نائب رئيس إعلامية الإصلاح: تشكيل الحكومة انجاز يوجب عليها استعادة دورها داخل البلاد

الأحد 20 ديسمبر-كانون الأول 2020 الساعة 12 صباحاً / الإصلاح نت – متابعة خاصة

 

  

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح أن جهوداً كبيرة بُذلت في سبيل تشكيل وإعلان حكومة للجمهورية اليمنية.

وأعرب عن الأمل الكبير في أن تستمر هذه الجهود ومن جميع الجهات حتى تستقر هذه الحكومة في عاصمتها جنبا إلى جنب مع بقية مؤسسات الدولة.

وأكد –في منشور له على صفحته بفيسبوك- أنه لا مستفيد من استمرار الدولة بلا عاصمة إلا الحوثي الذي يتقوى في ظل الفراغ الناشئ عن اغتراب الدولة عن شعبها.

 وشدد على أهمية أن يلقى هذا المنجز الدعم والرعاية من الجميع، وان يكون قبل ذلك توجه محسوم من قبل الحكومة لتتمكن من انتشال الدولة واستعادة دورها في داخل بلدها.

ولفت إلى أن الحكومة احوج ما تكون لعودة يلمس بها المواطن وجودها بخدماتها وحمايتها، كما ان العودة ايضا مرتبطة بشرعيتها واحقيتها بتمثيل بلدها التي تتآكل مع كل يوم تقضيه بعيد عن عاصمتها.

وأعرب عن أمله لأن يفضي هذا التوجه لجعل عدن كما هي طبيعتها ساحة ترمز للتنوع اليمني والتعايش إذا ما التزم الجميع ببنود الاتفاق وبروحه الوطنية وتخلوا عن العقد والحزازات والثارات.

وأكد أن على اليمنيين إثبات قدرتهم على تجاوز الخلافات التي أعاقت عدن عن القيام بهذا الدور في ظرفٍ اليمنيون أحوج ما يكونون لمدينة تلم شتاتهم وتوحد جهدهم وتقيم لهم دولة تمكنهم من مواجهة جائحة العنصرية الحوثية المدعومة من إيران.