الإثنين 20-09-2021 22:34:44 م : 13 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

حضرموت.. امسية شعرية لإصلاح سيئون بمناسبة ذكرى التأسيس واعياد الثورة

الجمعة 09 أكتوبر-تشرين الأول 2020 الساعة 11 صباحاً / الاصلاح نت - سيئون

 

 

نظم التجمع اليمني للإصلاح بسيئون محافظة حضرموت الخميس أمسية شعرية بمناسبة الذكرى الثلاثين للتأسيس، وضمن احتفالات شعبنا بأعياد الثورة سبتمبر واكتوبر ونوفمبر.

وفي افتتاح الأمسية أكد القيادي في إصلاح سيئون المهندس عبدالحافظ خباه وقوف الإصلاح مع الشرعية ومع ضرورة عودتها للبلاد للقيام بمهامها ومعالجة الاشكاليات الاقتصادية وتوفير الخدمات للمواطن.

ونوه الى أن ثورة فبراير اثمرت في توافق اليمنين على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وتوجههم نحو بناء البلاد لولا حمل مليشيات الحوثي السلاح في وجه الدولة والسعي الى إفشال ذلك التوافق.

ولفت خباه الى أن الإصلاح من أوائل المنكرين للعمل المليشياوي بصوره المختلف ترجمها عبر وقوفه إلى جانب الشرعية في مواجهة تمرد مليشيات الحوثي.

كما أشار إلى أن موقف الإصلاح من الاوضاع التي تعصف بالمواطن في اليمن عامة وحضرموت على وجهه الخصوص وانحيازه الدائم للمواطن وضرورة رفع معاناته عكسها في توصيات لقاء المكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت الاخير.

وتطرق إلى دور التجمع اليمني للإصلاح في العمل السياسي ينطلق من التعددية التي هي من ثمار الوحدة اليمنية وكان لها دور فاعل في جميع محطات العمل السياسي، من خلال النضال السلمي الذي يؤمن به.

وأكد أن الاصلاح متماسك وثابت في مواقفه حتى اليوم ويمارس نشاطه السياسي وهو ما انعكس في متانة قاعدته الجماهيرية رغم المحاولات الكيدية.

وفي الأمسية التي شارك فيها الشعراء "عرفان فرارة و أكرم شوالة وعبدالله باحارثة محي الدين جعفر بن طالب وصبري صالح بارمادة " أُلقيت القصائد الشعرية بمناسبة الذكرى ومحاكاة الاوضاع العامة للواقع الذي تعيشه الجمهورية اليمنية وكذا الدعوة للحفاظ على النسيج الاجتماعي وتماسكه.