الأربعاء 16-06-2021 23:52:13 م : 6 - ذو القعدة - 1442 هـ
آخر الاخبار

إصلاح حجة يدين ما تعرض له مقر الإصلاح في عدن من اعتداء

الاعتداء السافر على مقر الإصلاح يهدف إلى زرع الفتنة وجر المكونات السياسية إلى مربع العنف وإثارة الفوضى

الإثنين 08 مايو 2017 الساعة 04 مساءً / الاصلاح نت - خاص

 

دان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حجة، اليوم الإثنين، ما تعرض له مقر الإصلاح بعدن من "اعتداء سافر من قبل عصابات التمرد والهمجية".

واعتبر البيان أن "الاعتداء المشين يدل بما لا يدع مجالا للشك أن تلك العصابات التي نفذت تلك الجريمة على ارتباط وثيق بالقوى الانقلابية وتسير في فلكها وتخدم مخططها الإجرامي المشين".

وثمن إصلاح حجة "الموقف الثابت والعقلاني لقيادات وأعضاء الإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن، والذين لم ينجروا إلى العنف والتزموا نهجهم النضالي السلمي تغليباً لمصلحة عدن وأبنائها وأمنهم واستقرارهم، وحفاظاً على وحدة صف اليمنيين الذين يواجهون قوى الانقلاب الحوثعفاشي المجرم".

 

نص البيان:

 تابع التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حجة ما تعرض له مقر التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن من اعتداء سافر من قبل عصابات التمرد والهمجية.

 

إن الإصلاح بمحافظة حجة وهو يتابع تلك الأحداث، ليعبر عن إدانته واستنكاره لتلك الجريمة التي تهدف إلى زرع الفتنة وجر المكونات السياسية إلى مربع العنف وإثارة الفوضى في المحافظات المحررة.

 

إن ذلكم الاعتداء المشين يدل بما لا يدع مجالا للشك أن تلك العصابات التي نفذت تلك الجريمة على ارتباط وثيق بالقوى الانقلابية وتسير في فلكها وتخدم مخططها الإجرامي المشين.

وإننا نثمن الموقف الثابت والعقلاني لقيادات وأعضاء الإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن، والذين لم ينجروا إلى العنف والتزموا نهجهم النضالي السلمي تغليباً لمصلحة عدن وأبنائها وأمنهم واستقرارهم، وحفاظاً على وحدة صف اليمنيين الذين يواجهون قوى الانقلاب الحوثعفاشي المجرم.

 

ونهيب بقيادة الشرعية وقيادة السلطة المحلية والقيادات الأمنية بالعاصمة المؤقتة عدن أن تقوم بالدور المنوط بها في كشف الجناة وتسليمهم للعدالة حتى ينالوا جزاءهم العادل وأن يكشفوا عن نتائج تحقيقاتهم ليعلم اليمنيون حقيقة تلك العصابات المجرمة ومخططاتها.

 

عاشت عدن حرة آمنة

حفظ الله اليمن واليمنيين من كل سوء ومكروه

صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بحافظة حجة

8/ مايو/ 2017م.