الأحد 13-06-2021 01:35:45 ص : 3 - ذو القعدة - 1442 هـ
آخر الاخبار

اللقاء المشترك بذمار: الاعتداء على مقر الإصلاح انتهاك للعملية السياسية والديمقراطية برمتها

الأحد 07 مايو 2017 الساعة 05 مساءً / الاصلاح نت - خاص

   

عبرت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار عن إدانتها الشديدة للاعتداء الذي طال مقر التجمع اليمني للإصلاح بعدن.

وقال بيان صادر عن "مشترك" محافظة ذمار: "ومشترك ذمار إذ يدين ويستنكر هذا الانتهاك الخطير لمقر حزب كبير بحجم الإصلاح فإنه يعتبر ذلك انتهاكاً للعملية السياسية والديمقراطية برمتها، التي ناضلت من أجلها جميع القوى السياسية اليمنية، ومنها الحراك الجنوبي".

ودعا اللقاء المشترك بذمار جميع القوى السياسية القوى السياسية للتنديد بهذا "العمل الإجرامي" الذي يهدد مستقبل العملية السياسية والسلم الاجتماعي.

 

نص البيان: 

بيان إدانة صادر عن أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار

 

وقفت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار أمام ما تعرض له المقر الرئيس لحزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن من اعتداء وإحراق لمحتوياته مساء يوم أمس الجمعة ٥ /٥ / ٢٠١٧ م من قبل مجموعة مسلحة خارجة عن القانون، تدعي انتماءها للحراك الجنوبي.

ومشترك ذمار إذ يدين ويستنكر هذا الانتهاك الخطير لمقر حزب كبير بحجم الإصلاح فإنه يعتبر ذلك انتهاكاً للعملية السياسية والديمقراطية برمتها التي ناضلت من أجلها جميع القوى السياسية اليمنية ومنها الحراك الجنوبي، وعليه فإن مشترك محافظة ذمار يدعو جميع القوى السياسية للتنديد بهذا العمل الإجرامي الذي يهدد مستقبل العملية السياسية والسلم الاجتماعي، وفي نفس الوقت يدعو أجهزة الأمن والسلطة المحلية بمحافظة عدن الى تحمل مسؤولياتها في حفظ الأمن والممتلكات العامة والخاصة وبسط سلطة الدولة وحكم القانون والمسارعة في إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

 

صادر عن أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار بتاريخ

٦ / ٥ / ٢٠١٧م