الإثنين 20-09-2021 22:49:56 م : 13 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

إصلاح إب يدين بشدة اختطاف قياديين في الناصري والإشتراكي ويطالب بسرعة الإفراج عنهما

الأربعاء 03 أكتوبر-تشرين الأول 2018 الساعة 01 صباحاً / الإصلاح نت – خاص/ إب

 



دان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة إب، بشدة اختطاف مليشيا الحوثي الانقلابية لسكرتير أول منظمة الحزب الإشتراكي وأمين سر التنظيم الناصري في إب، مطالبا بسرعة الإفراج عنهما وعن بقية المختطفين في سجون مليشيا الحوثي.
وقال بيان صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة إب، اليوم الثلاثاء:
"إن هذه الجريمة النكراء تأتي كواحدة من آلاف الانتهاكات الحقوقية والجرائم الممنهجة التي تواصل المليشيات الكهنوتية ارتكابها يوميا في حق المواطنين من ابناء المحافظات الواقعة تحت سيطرتها عموما والمواطنين من ابناء محافظة إب على وجه الخصوص بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم وأعمارهم". 
وأضاف البيان: " وبهذا السلوك تؤكد المليشيات حقيقة رفضها القاطع للتعايش واستحالة انخراطها في اي عمل وطني مشترك وصعوبة قبولها بالرأي الآخر أياً كان".

نص البيان

وقف المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة اب ؛ امام جريمة اختطاف المناضل خالد هاشم امين سر فرع التنظيم الناصري بالمحافظة والمناضل الدكتور عبد العزيز الوحش سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة اب صباح يوم الاحد ٣٠ سبتمبر ٢٠١٨م .

والتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة إب يدين وبشدة هذه الجريمة النكراء والتي دأبت على ارتكابها المليشيات الحوثية الانقلابية من يوم انقلابها على الشرعية والتوافق الوطني.  
 
اذ تأتي هذه الجريمة النكراء كواحدة من آلاف الانتهاكات الحقوقية والجرائم الممنهجة التي تواصل المليشيات الكهنوتية ارتكابها يوميا في حق المواطنين من ابناء المحافظات الواقعة تحت سيطرتها عموما والمواطنين من ابناء محافظة إب على وجه الخصوص بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم وأعمارهم. 

وبهذا السلوك تؤكد المليشيات حقيقة رفضها القاطع للتعايش واستحالة انخراطها في اي عمل وطني مشترك وصعوبة قبولها بالرأي الآخر أيا كان.

إن ممارسات المليشيات الانقلابية وانتهاكاتها المتواصلة للحقوق والحريات وجرائمها يثبت للعالم أجمع أن هذه المليشيات لا تجيد سوى القتل وأنها ابعد ما تكون عن السلام.

إن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة إب وهو يكرر إدانته ورفضه لجرائم المليشيات المتعددة ليدعو كل أحرار العالم وكل المنظمات الإنسانية المحلية والدولية لإدانة هذه الممارسات الإجرامية، ويطالب الاصلاح كل المنظمات الحقوقية والانسانية في العالم ، العمل على إيقاف هذا العبث والضغط على المليشيات الحوثية الانقلابية لسرعة الإفراج عن كل المختطفين في المحافظة، ويحمل الإصلاح المليشيات الحوثية المسئولية الكاملة عن سلامة وحياة المناضلين خالد هاشم والدكتور الوحش وكل المختطفين المخفيين في سجون المليشيات.

صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة اب.
الثلاثاء
٢ أكتوبر ٢٠١٨ م