فيس بوك
جوجل بلاس
تنكيل الحوثيين بموظفي المنظمات الأممية.. تعطيل المساعدات ومفاقمة معاناة المواطنين
إعلامية الإصلاح بذمار تختتم برنامجاً تدريبياً في مهارات التحرير الصحفي
التكتل الوطني: جريمة اغتيال وحيش تكشف مدى قبح مليشيا الحوثي السلالية وعمق ارتباطها بالمشروع الإيراني
خرافة الغدير ومزاعم الولاية.. من واقعة تاريخية إلى أداة حوثية للحشد السياسي والتعبئة الطائفية
التجنيد والقتل والاختطاف وجوه المأساة التي تطارد الأطفال.. تقرير حقوقي يكشف حجم المعاناة
في ندوة سياسية للقطاع الطلابي لإصلاح المحويت: الوحدة اليمنية صمام أمان الجمهورية وبناء الدولة
إصلاح الحديدة ينعى العميد وحيش ويشيد ببطولاته في مقاومة مليشيا الحوثي ومعارك التحرير
الإصلاح يدين اغتيال العميد وحيش في الخوخة ويدعو لكشف ملابسات الجريمة
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنظم ملتقى الرموز الطلابية وتستعرض تجارب قيادية ملهمة
إعلامية إصلاح عدن تعزي في وفاة الأديب والكاتب المسرحي سعيد عولقي

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي، إن الضالع كانت ولا تزال حاضرة في مقدمة الصفوف، من خلال جبهات القتال الممتدة في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني، مشيداً ببطولات أبنائها وتضحياتهم، إلى جانب بقية المحافظات، في معركة الدفاع عن الوطن والكرامة، واستعادة الدولة وإنهاء المشروع الكهنوتي الإيراني.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي، الدكتور عبدالله العليمي، بمحافظ محافظة الضالع، للاطلاع على الأوضاع العامة في المحافظة، والجهود المبذولة في الجوانب الامنية والخدمية والتنموية، والتحديات القائمة في كافة القطاعات.
واستمع من محافظ الضالع إلى شرح حول أوضاع المحافظة واحتياجاتها، ومستوى الخدمات في المديريات، والجهود التي تبذلها السلطة المحلية للتخفيف من معاناة المواطنين، ومتابعة الملفات ذات الأولوية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة.
وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، دعم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة للسلطة المحلية في محافظة الضالع، بقيادة المحافظ، ومساندة جهودها الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار، وتحسين مستوى الخدمات، ومتابعة الملفات التنموية ذات الأولوية، بما يلبي احتياجات المواطنين ويعزز حضور مؤسسات الدولة في مختلف المديريات، مهنئاً بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتحرير الضالع، مؤكداً أن انتصار الخامس والعشرين من مايو 2015 مثل نقطة تحول مفصلية في مسار المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية، وكان من أوائل الانتصارات الوطنية التي كسرت المشروع الإيراني في بلادنا، ورسخت إرادة أبناء الضالع في الدفاع عن الوطن والكرامة.
وأشار عضو مجلس القيادة الرئاسي إلى أن الوفاء لتضحيات أبناء الضالع وشهدائها يقتضي أن تستعيد المحافظة دورها الوطني في البناء والتنمية، وأن تحظى باهتمام أكبر في المشاريع الخدمية والتنموية، موجهاً الحكومة إلى مضاعفة الجهود والاهتمام الأكبر بمحافظة الضالع، وبما يتناسب مع تضحيات أبنائها وموقعها الوطني.
وشدد على أهمية تعزيز اللحمة الوطنية، والعمل بروح المسؤولية، وتغليب المصلحة العامة، مؤكداً أن هذه المرحلة الوطنية الهامة من تاريخ بلادنا، تستدعي من الجميع ردم الخلافات وتجاوز الولاءات الضيقة، وعدم جعل الاختلافات في الرؤى السياسية، مهما كان سقفها، سبباً لإهدار دماء أبنائنا أو تعميق الانقسام.
وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي أن أي اختلافات مكانها طاولة الحوار، وأن الإقصاء أو التهميش على أساس مناطقي أو قبلي أو سياسي لا يمكن القبول به، مشيراً إلى أن التاريخ أثبت أن الإقصاء لا ينتج إلا الأحقاد، ولا يؤسس إلا لدورات متكررة من الصراعات، وأن الاحتواء والحوار والعمل المشترك هي الطريق لحماية الوطن وأبنائه وأجياله القادمة.
وثمّن الدكتور العليمي، الدور الأخوي الصادق للأشقاء في المملكة العربية السعودية، وجهودهم المستمرة، ليلاً ونهاراً، في دعم بلدنا وقيادته وشعبه، دون تمييز أو إقصاء، في مختلف الملفات الخدمية والاقتصادية والأمنية والعسكرية والسياسية، مؤكداً أن هذا الدعم يمثل رافداً مهماً لجهود الاستقرار والتعافي وتخفيف معاناة المواطنين.
من جانبه، عبّر محافظ الضالع عن تقديره لاهتمام عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، ومتابعته لأوضاع المحافظة واحتياجاتها، وتهنئته لأبناء الضالع بهذه المناسبة الوطنية، مؤكداً أن السلطة المحلية ستواصل جهودها في خدمة المواطنين، وتعزيز الأمن والاستقرار، ومتابعة الملفات الخدمية والتنموية، وفاءً لتضحيات الشهداء وتطلعات أبناء المحافظة.