الجمعة 19-07-2024 15:23:32 م : 13 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

في لقاء موسع لدائرة المرأة بأمانة العاصمة..

حاله يؤكد على أهمية دور العمل السياسي للمرأة الإصلاحية ويشيد بدورها الوطني

الأربعاء 03 يوليو-تموز 2024 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت – خاص
 

 

أكد القائم بأعمال رئيس الدائرة السياسية بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح د. أحمد حالة على أهمية دور المرأة الإصلاحية في العمل السياسي.

وأشاد حاله، في كلمته، أمام اللقاء الموسع الثاني للعام 2024، الذي عقدته دائرة المرأة في المكتب التنفيذي للإصلاح بأمانة العاصمة اليوم الأربعاء بمأرب، تحت شعار "المرأة قوة سياسية فاعلة" أشاد بالدور الوطني الكبير الذي تقوم به المرأة الإصلاحية على الساحة الوطنية، ومبرزاً إسهاماتها الوطنية وتأثيرها الكبير في كل المجالات المختلفة.

واستعرض رؤى الإصلاح لتفعيل الدور السياسي للمرأة الإصلاحية، مؤكداً على أهمية المزيد من التأهيل والتدريب في هذا المجال.

وأوضح حاله أن الإصلاح سيظل الداعم القوي للمرأة والمدافع عن قضاياها.

وألقت ممثلة دائرة المرأة، أسماء الضبياني كلمة تطرقت فيها الى أهمية العمل السياسي بالنسبة للمرأة وإدراك الاصلاح لأهمية دورها النضالي.

واستعرضت الضبياني، انجازات المرأة الاصلاحية في المجال السياسي والتقدم الملحوظ في ذلك.

وأكدت على طموح المرأة الإصلاحية لتفعيل دورها أكثر وتقلدها لمزيد من الأدوار السياسية في المرحلة القادمة.

وتناول اللقاء الذي حضره العديد من الشخصيات النسوية، الدور البارز للمرأة الإصلاحية في العمل السياسي، وكذلك المستجدات السياسية على المستوى المحلي والدولي.

وتخلل اللقاء حلقة نقاشية حول الدور السياسي للمرأة الإصلاحية اليوم، ومدى تطوره والوسائل الكفيلة لتفعيله بشكل أكبر مستقبلاً.

وتعد هذه اللقاءات الموسعة ضمن الأنشطة التي تقيمها اللجنة السياسية بدائرة المرأة في التجمع اليمني للإصلاح والتي تهدف للتوعية بالمستجدات السياسية ومناقشة عملية تطور العمل السياسي النسوي.

 

كلمات دالّة

#اليمن