الجمعة 19-07-2024 14:04:07 م : 13 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

في عواد الإصلاح السنوي بالمكلا..

المهندس باصرة يدعو مكونات حضرموت لتقدم نموذج تنموي قائد لإخراج البلاد من ازماتها

الخميس 20 يونيو-حزيران 2024 الساعة 09 مساءً / الاصلاح نت - المكلا

دعا رئيس هيئة الشورى المحلية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت نائب رئيس مجلس النواب، المهندس محسن باصرة، السلطة المحلية بالمحافظة، للقاء بكافة القوى السياسية بالمحافظة وطرح كافة القضايا التي تعاني منها حضرموت بشفافية ودون اي اعتبارات وولاءات ضيقة.

وشدد باصرة، في كلمته خلال العواد السنوي، الذي أقامه المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، في مدينة المكلا، على أهمية هذا اللقاء للخروج بما يخفف عن أبناء المحافظة من أزمات متتابعة، وتقديم نموذج مشرف لحضرموت، والخروج بمشروع يقود لإخراج البلاد مما تعانيه اليوم.

وأكد باصرة على ضرورة تقديم التنازل بين القوى الوطنية، لمصلحة حضرموت وأهلها، لتقديم نموذج حضرمي تنموي قائد لإخراج البلاد من أزماتها.

من جهته شكر رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، محمد أحمد بن زياد، رؤساء الأحزاب وقيادات المكونات السياسية والمجتمعية ومقادمة القبائل والشباب، على مشاركتهم، مؤكداً على الدعوة التي وجهها المهندس محسن علي باصرة نائب رئيس مجلس النواب رئيس هيئة الشورى المحلية للإصلاح بالمحافظة.

ودعا بن زياد، المحافظ لسرعة معالجة أوضاع المعلمين، والخدمات وخاصة الكهرباء، ودعوة جميع المكونات السياسية للخروج بكلمة واحدة لحضرموت.

كما تحدث مستشار رئيس الجمهورية المهندس الدكتور بدر باسلمة، وعدد من قيادات المجتمعية، وباركت كل الكلمات دعوة باصرة، شاكرين الإصلاح على أدواره الوطنية المشرفة.

وقد تخلل العواد الذي شارك فيه عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والشبابية، فقرات إنشادية معبرة عن المناسبة، متطرقة لجهود ونضالات الإصلاح.