الجمعة 19-07-2024 14:29:04 م : 13 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

رئيس تنفيذي الإصلاح بالمهرة يدعو للمزيد من التلاحم ومعالجة تردي الخدمات

السبت 15 يونيو-حزيران 2024 الساعة 11 مساءً / الإصلاح نت - الغيضة

 

 

قال رئيس المكتب التنفيذي بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، سالم السقاف، إن المحافظة بحاجة للمزيد من التلاحم المجتمعي والسياسي، والعمل تحت شعار المهرة أولاً بدلاً من تشتيت الجهود وزيادة التفرقة بين المجتمع الواحد.

وأوضح السقاف في كلمة له، خلال فعالية نظمتها الدائرة الاجتماعية بالمكتب، اليوم السبت، للشخصيات الاجتماعية والحزبية بالمحافظة، أن الإصلاح مستمر في تعزيز علاقاته بمختلف المكونات، مشيراً إلى حرصة على إقامة الفعاليات بهدف خلق الألفة وتعزيز أواصر الأخوة بين شركاء العمل السياسي والقبلي بالمحافظة.

وطالب رئيس تنفيذي الإصلاح بالمهرة، السلطة المحلية، بوضع خطة استراتيجية لمعالجة إشكالية الكهرباء، التي سببت معاناة كبيرة للمواطنين، خصوصاً في ظل الأجواء الحارة التي تشهدها المحافظة في هذا الصيف.

من جانبه رحب رئيس الدائرة الاجتماعية بإصلاح المهرة الدكتور عادل النهاري بالحضور من الشخصيات السياسية والقبلي، منوهاً بأهمية إقامة مثل هذه الفعاليات، لمناقشة التحديات التي تواجه المحافظة والخروج برؤية مشتركة وجامعة.

وفي ذات السياق أشاد رئيس لجنة الصلح ذات البين بالمحافظة الشيخ راشد علي يسهول، بدور حزب الإصلاح في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، وفتح علاقاته مع الجميع، داعيا إلى العمل وفق الأهداف المشتركة وترك الخلافات البينية والتعاون بما يخدم المصلحة العامة.

فيما دعا الشيخ سعد مخبال، أحد الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة، إلى لم الشمل ورفع مستوى الوعي لدى المواطن، ومناقشة القضايا المتعلقة بالملف السياسي والخدمي بالمحافظة.

وأشار مخبال، إلى أن المهرة تشهد تنوعاً سياسياً أفضل من غيرها من المحافظات، بعيداً عن سياسة الاقصاء وعدم القبول بالآخر.

حضر فعالية الإفطار، أمين المكتب التنفيذي لإصلاح المهرة، عبدالله نويجع، والأمين المساعد، محمد سعيد كلشات، وعدد من قيادات الدوائر وكوادر الحزب وشخصيات اجتماعية وسياسية.