الجمعة 19-07-2024 15:07:11 م : 13 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

مأرب.. وقفة تندد باستمرار العدوان الإسرائيلي على غزة وتدعو لوقف جرائم الإبادة

الجمعة 07 يونيو-حزيران 2024 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت – متابعات

 

 

شهدت مدينة مأرب اليوم الجمعة، وقفة احتجاجية شارك فيها المئات من المواطنين، تنديدًا باستمرار حرب الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقال المحتجون في بيان للوقفة إن هذه الوقفة تأتي امتدادا واستمرارا للفعاليات والوقفات التضامنية التي لم تتوقف منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة استشعارا بواجب النصرة للشعب الفلسطيني.

واستنكر البيان استمرار جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني، والصمت الدولي إزاء كل تلك الجرائم، داعياً المجتمع الدولي إلى التحرك للحيلولة دون ارتكاب العدوان الإسرائيلي لمزيد من جرائم الإبادة الجماعية بحق النازحين من قطاع غزة وفي مدينة رفح.

 ودعا الشعوب الحرة إلى مزيد من التضامن والمساندة المستمرة للشعب الفلسطيني لإيقاف المذابح التي يتعرض لها بشكل يومي. وحيا صمود الشعب الفلسطيني وبطولات مقاومته الباسلة الذين سطروا أروع البطولات في الدفاع عن الأرض والمقدسات.

وللشهر التاسع على التوالي، تشهد مدينة مأرب، فعاليات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وما يتعرض له من حرب وحشيّة مدمّرة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وبدعم أمريكي غربي غير مسبوق.

ويشارك في هذه الوقفات الاحتجاجية المئات من المواطنين من مختلف الشرائح والمكونات الاجتماعية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني وطلاب الجامعات والمعاهد العلمية.