الإثنين 15-07-2024 23:49:19 م : 9 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

في أمسية شعرية بذكرى التأسيس..

أمين تنفيذي الإصلاح بوادي حضرموت: حزبنا متماسك وملتحم بالشعب ومنحاز لمصالحه

الأربعاء 13 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 02 مساءً / الإصلاح نت – سيئون

 

 

 قال الأمين المساعد للمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت والصحراء، منير بامحيمود، إن الاصلاح الحزب الوحيد الذي ظل صلبا ومتماسكا من قياداته الى افراده الذين يزرعون الأمل ويبثونه وملتحمين بالشعب ويتحملون مثله جور الازمات.

ونقل بامحيمود، في الأمسية الشعرية التي نظمها إصلاح مدوده بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الحزب، تحيات وتهاني قيادة المكتب لأعضاء وانصار الاصلاح بسيئون منطقة مدودة ومباركتهم للأنشطة التي تقام بهذه المناسبة.

وأكد خلال حديثه، أن من يمتلك زمام الامر اليوم هو الذي يلتحم مع شعبه ويكتوي بما يكتوي به.

ونوه بأن الاصلاح حزب مدني لا يؤمن بالعنف ولا بالمليشيات، بل يؤمن بالتداول السلمي وبالرأي والراي الاخر، متمسكا بالثوابت الوطنية.

ولفت أمين مكتب الإصلاح بوادي وصحراء حضرموت، إلى ان الاصلاح يفتخر بشبابه وقياداته وقدم التضحيات الكبيرة في سبيل استعادة الدولة.

وأوضح أن الإصلاح قدم نماذج من كوادره رائعة وناجحة في الوزارات وفروع مكاتب الوزارات، وأن المحافظين قدموا نموذج مشرف للمسئولية.

وأشار باميحيمود إلى أن الاصلاح لا ينظر للمصالح الخاصة والضيقة ودائما يكون مع المصلحة العامة وقدم التنازلات تلو التنازلات وقال ان الوطن يتسع للجميع وندعو الاحزاب لتقديم كل ما لديها من اجل استقرار ونهضة الوطن.

وتابع: "إننا كإصلاح في حضرموت لنا كل الحرية في اتخاذ قراراته وليس لدينا المركزية ومايجمع عليه الحضارم نحن معه ونحن من اول الاحزاب المؤيدة لمجلس حضرموت الوطني ونحن معه مادام في مصلحة الحضارم.

وتطرق إلى ان انتخابات الإصلاح بحضرموت في شهر يونيو الماضي قيادة جديدة للمكتب التنفيذي بالمحافظة جلها من الكوادر الشابة.

وشارك في الامسية الشعرية الشعراء، عرفان فرارة، وعبدالله باحارثة، ومغني الدان يوسف المشطي، تطرقت قصائدهم الى مباركتهم لذكرى تأسيس الإصلاح، وما يعانيه الشعب جراء انهيار العملة المحلية وارتفاع الاسعار إضافة الى الظروف المعيشية التي يعانيها المواطن.

كما قدم شباب الاصلاح مشاركة شعرية قدمها الطالب عمار محمد.