الأربعاء 24-07-2024 00:04:51 ص : 18 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

دائرة المرأة بإصلاح ساحل حضرموت تقيم مهرجانها العيدي السنوي بالمكلا بحضور نسوي حاشد

السبت 01 يوليو-تموز 2023 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت - المكلا

 

أقامت دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بساحل حضرموت، مهرجانها العيدي السنوي عصر يوم السبت رابع ايام عيد الأضحى المبارك، بحديقة الطفل بمدينة المكلا، بحضور نسوي حاشد.

وفي كلمة دائرة المرأة بإصلاح ساحل حضرموت، رحبت رئيسة اللجنة السياسية والإعلامية بالدائرة سارة الجابري بالحضور، شاكرة لهم حضور فعاليات مهرجان العيد الذي تقيمه دائرة المرأة بإصلاح ساحل حضرموت والذي يأتي هذا العام تحت شعار (عيدنا أصالة وقيم).

وأكدت الجابري في كلمتها أن دائرة المرأة في حضرموت تعتبر المرأة حلقة الوصل الرئيسية لبناء أي مجتمع، ولذلك حرصت الدائرة على فتح أبوابها على مصراعيها أمام المرأة للمشاركة والتفاعل في جميع المجالات.

وأوضحت أن دائرة المرأة بإصلاح ساحل حضرموت تؤمن بأن المرأة هي الركن الأساسي في تقدم المجتمع ونموه.

وقالت: "وانطلاقًا من قيمنا الإسلامية السمحة التي تحتوي على حقوق ومكانة المرأة الفضيلة، فإن الدائرة قد ركزت على تهيئة الأجواء الصالحة للعمل والتطوير في جميع المجالات، سواءً كانت ذلك في المجال الاجتماعي أو العلمي أو الثقافي أو الاقتصادي، ومهمتنا هي تمكين المرأة ومساندتها في تحقيق طموحاتها وتطلعاتها".

وفي ختام كلمتها جددت دعوة دائرة المرأة بإصلاح ساحل حضرموت لجميع النساء، للاستفادة من فرص التواصل والتعاون، فلنعمل معًا من أجل مستقبل أفضل للمرأة وتقدم المجتمع وعزة الوطن الغالي.

وقد تنوعت فقرات المهرجان بين الانشاد والمشاهد المسرحية والمسابقات للنساء وللاطفال، كما خصصت فقرة انشادية لقضية الامة الاسلامية فلسطين.