السبت 22-06-2024 15:48:15 م : 15 - ذو الحجة - 1445 هـ
آخر الاخبار

دائرة المرأة بإصلاح سيئون تقيم مهرجانها السنوي العيدي بمدودة

الخميس 29 يونيو-حزيران 2023 الساعة 03 مساءً / الإصلاح نت - سيئون

 

أقامت دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بحضرموت بمديرية سيئون منطقة مدودةـ مهرجانها العيدي السنوي عصر أمس الأربعاء، أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وفي المهرجان الفني والخطابي الذي استهل بآيات عطرة من كتاب الله تعالى، هنأت أم الزهراء سعيد باحارثة، في كلمة إصلاح مدودة الحاضرات بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلة المولى تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع وقد تحقق للأمة الإسلامية كل ما تصبو إليه.

وتوجهت بالشكر للتفاعل النسوي مع برنامج أنشطة دائرة المرأة خلال أيام عشر من ذي الحجة.

وقالت إن التجمع اليمني للإصلاح طيلة الثلاثة والثلاثين عاما من عمره يقف إلى جانب الشعب حاملا قضاياه وهمومه، ومتطلعا إلى مزيد من البناء والتنمية، وتعزيز الشراكة السياسية مع كافة الأحزاب والقوى والمكونات الاجتماعية، في سبيل استعادة الدولة من مليشيا الحوثي الإرهابية.

ونوهت القيادية الإصلاحية، إلى أن المرأة الإصلاحية تشارك مع أشقائها الرجال، في الوقوف مع السلطة الشرعية، وأن المخرج للبلاد يتمثل في إنهاء الانقلاب الحوثي والقضاء على المليشيات المتمردة.

وقالت إن الإصلاح عطاء يتجدد موضحة انعقاد هيئة الشورى المحلية بالمحافظة وانتخاب قيادة جديدة للمكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت والتي أشاد بها الجميع.

تخلل المهرجان وصلات إنشادية قدمتها فرقة أطياف، وكذا مسابقات ثقافية وقصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرات.

كما تم توزيع جوائز المسابقة الثقافية لدائرة المرأة بإصلاح مدودة ، في المهرجان الذي حضرته عدد من القيادات وجمع غفير من نساء المنطقة.