السبت 20-08-2022 02:19:31 ص : 22 - محرم - 1444 هـ
آخر الاخبار

اليدومي يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بعيد الأضحى ونجاح موسم الحج

السبت 09 يوليو-تموز 2022 الساعة 07 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

بعث رئيس الهيئة للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، برقيتي تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

كما هنأهما بنجاح موسم الحج لهذا العام 1443، مثمناً ما تبذله قيادة وحكومة المملكة من جهود مخلصة في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن، ليؤدوا مناسك الحج بيسر في ظل الرعاية والأمان.

وأكد اليدومي على الاعتزاز بأواصر القربى والمودة والإخاء والجوار التي تجمع الشعبين اليمني والسعودي الشقيقين، وعبر عن تقديره للمواقف الأخوية لقيادة المملكة في دعم اليمن والشعب اليمني.

وتمنى رئيس الهيئة العليا للإصلاح، أن يعيد الله هذه المناسبة على خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بموفور الصحة والعافية، وعلى شعب المملكة والأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات.

 

نص التهنئة للمك سلمان:

خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود    حفظه الله

تحية طيبة وبعد،،

يطيب لنا أن نتقدم إليكم وإلى الشعب السعودي الشقيق بأسمى التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما نهنئكم بنجاح موسم الحج لهذا العام، مثمنين ما تبذلونه وحكومتكم الرشيدة من جهود مخلصة في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام الأمر الذي سهل أداء مناسك الحج بمستوى عالٍ من الرعاية والأمان.

وإنها لمناسبة عظيمة لنجدد فيها اعتزازنا بأواصر القربى والمودة والإخاء والجوار التي تجمع الشعبين اليمني والسعودي الشقيقين، ولنقدر لكم عالياً مواقفكم الأخوية ودعمكم الكبير لبلادنا وشعبنا في مختلف الظروف.

نسأل الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة عليكم بموفور الصحة والعافية، وعلى شعب المملكة وعلى أمتنا العربية والإسلامية بجزيل الخير والبركات.

محمد بن عبدالله اليدومي

رئيـس الهيئـة العليـا للتجمع اليمني للإصلاح

9/7/2022

 

نص التهنئة لولي العهد:

صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز

ولي العهد بالمملكة العربية السعودية- نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع  حفظه الله

تحية طيبة وبعد،،

إنه لمن دواعي سرورنا أن نتقدم إليكم وإلى الشعب السعودي الشقيق بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ونهنئ سموكم بالنجاح الكبير لموسم الحج لهذا العام، والذي هو انعكاس لجهود قيادة المملكة وحكومتها في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام ليؤدوا مناسك الحج بيسر في ظل الرعاية والأمان بفضل جهودكم المخلصة عاماً بعد عام.

ونجدها فرصة لنجدد اعتزازنا بوشائج القربى والإخاء والجوار التي تجمع الشعبين اليمني والسعودي الشقيقين، مثمنين مواقفكم الأخوية المخلصة ودعمكم الكبير لليمن وشعبها في مختلف المجالات.

نكرر تهنئتكم بعيد الأضحى سائلين الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة عليكم بموفور الصحة والعافية، وعلى المملكة وشعبها بدوام الخير والنماء وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالخير والبركات.

 

محمد بن عبدالله اليدومي

رئيـس الهيئـة العليـا للتجمع اليمني للإصلاح

9/7/2022