الأربعاء 08-12-2021 06:58:26 ص : 4 - جمادي الأول - 1443 هـ
آخر الاخبار

حضرموت.. دائرة المرأة بإصلاح تريم تنظم حفلا بالذكرى 31 للتأسيس واعياد الثورة اليمنية

الثلاثاء 28 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 12 صباحاً / الاصلاح نت - تريم

  

نظمت دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم محافظة حضرموت اليوم الإثنين، الحفل الخطابي والفني بمناسبة الذكرى 31 للتأسيس، وأعياد الثورة اليمنية 26 من سبتمبر وال14 من أكتوبر.
وفي كلمة الإصلاح أكدت ابتسام بامحيمود القيادية بدائرة المراة باصلاح مديرية تريم أن الإصلاح حزب سياسي يسعى للشراكة مع كافة المكونات الوطنية للنهوض باليمن وانتشالها من واقعها المرير .
وناشدت في كلمتها قيادة الشرعيه بسرعة التحرك الجاد لوقف الانهيار المتسارع في قيمة العملة الوطنية الذي أثر على حياة المواطنين بحضرموت خاصة وجميع المحافظات اليمنية.


وحيت بامحيمود دور المرأة الإصلاحية وجهودها وبصماتها في ترسيخ نهج الإصلاح وممارساته الديمقراطية رغم الحملات العدائية الذي يمارسها البعض ضد هذا الحزب الذي يقدم تضحيات جسيمة في تحقيق حرية وكرامة المواطن اليمني.
وتعددت فقرات الحفل الذي حضره حشد كبير من النساء حيث افتتح الحفل بالقران الكريم ثم النشيد الوطني وكلمات هادفة ووصلات إنشادية وفقرات حوارية.
واختتم المهرجان بكلمة الضيوف ألقتها حنان حويرة رئيسة دائرة المراة باصلاح وادي حضرموت هنأت في مستهلها الاصلاحيين والاصلاحيات بذكرى التاسيس السنوية والتي تتزامن مع اعياد الثورة سبتمبر واكتوبر.
وأشادت بالزخم الجماهيري النسوي وبالتفاعل الكبير مع فعاليات الاصلاح المتعددة موكدة على ضرورة الالتحام الجماهيري لردع المليشيات وانهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية وتحقيق الاستقرار وحرية وكرامة الانسان اليمني.


يشار إلى أن دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم قد نظمت فعاليات متعددة بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثون من تأسيس التجمع اليمني للإصلاح خلال الايام الماضية تضمنت لقاءات بالعضوات والمناصرات بعده مناطق حضرها أكثر من ٥٠٠ من عضوات الاصلاح، كما عقد لقاء بأبرز القيادات الإصلاحية النسوي باالمديرية .
وتخلل الأسبوع فعاليات طلابية حضرها 400طالبة و تنوعت فقراتها في الثقافة والإبداع والابتكار والتجديد في الوسط الطلابي.
كما نفذت الدائرة لقاء بالوجهات النسوية من مختلف التخصصات بالمديرية استعرضت فيها فكرة وأهداف الإصلاح السياسية والاجتماعية والاقتصادية وأبرز إنجازاته في كل القطاعات.

كلمات دالّة

#اليمن