الجمعة 22-10-2021 22:12:34 م : 16 - ربيع الأول - 1443 هـ
آخر الاخبار

رئيس سياسية إصلاح المهرة.. الإصلاح منذ الوهلة الأولى لتأسيسه تبنى خطابا سياسيا وسطيا

الثلاثاء 14 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت- متابعة خاصة

 

أكد رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة الأستاذ سعيد الغاوي كلشات، على أن الإصلاح خلال الثلاثين عاما الماضية ومنذ الوهلة الأولى لتأسيسه تبني خطابا سياسيا وسطيا معتدلا وظل منفتحا على الأحزاب والمكونات الأخرى من أجل توحيد الجهود لبناء دولة مدنية حديثة.
وأشار الغاوي في تصريح له بمناسبة الذكرى 31 لتأسيس الحزب أن حزب الإصلاح في محافظة المهرة تربطه علاقات قويه ومتينه بكافة شركاءه السياسيين والحكومة الشرعية ودول التحالف العربي.

ودعا الغاوي كافة الأحزاب والمكونات السياسية في المحافظة إلى تبني خطاب وسطي معتدل ونبذ خطاب الكراهية والعنف في ظل ظروف غاية في التعقيد تمر بها بلادنا نتيجة إستمرار الحرب التي تشنها مليشيات الحوثي ضد الشعب اليمني للعام السابع على التوالي والتي ألحقت ضررا بالغا بحياة الإنسان اليمني والاقتصاد الوطني.

كما دعا الغاوي الحكومة الشرعية إلى تحمل مسؤولياتها التاريخية تجاه المواطنين وممارسة مهامها من أرض الوطن وإيجاد حلول عاجلة للظروف الاقتصادية والمعيشية وتدهور قيمة الريال اليمني أمام العملات الأخرى والذي تسبب بدوره في إرتفاع أسعار المواد الغذائية، ما جعل حياة الكثير من الأسر في خطر وتحت خط الفقر.

كلمات دالّة

#اليمن #المهرة