السبت 25-09-2021 06:34:15 ص : 18 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

رئيس مركزية البعث العربي الإشتراكي يهنئ بذكرى تأسيس الإصلاح

الأحد 12 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 09 مساءً / الإصلاح نت - خاص

 

هنأ رئيس اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الإشتراكي أشرف علي محمد، التجمع اليمني للإصلاح بمناسبة الذكرى ال٣١ للتأسيس الذي يصادف ال١٣ من سبتمبر، في عام إعادة الوحد اليمنية ومع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.

وتقدم بالتهاني والتبريكات إلى: الأستاذ محمد عبدالله اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، والاستاذ عبدالوهاب الآنسي الأمين العام، بهذه المناسبة، وإلى كل الأطر التنظيمية والقطاعات في الإصلاح.

وعبر رئيس مركزية حزب البعث عن تمنياته للإصلاح بتحقيق النجاحات والتغييرات لصالح التعددية والحريات والشراكات مع الآخرين لما فيه خير اليمن وتحررها وتقدمها ولشعبنا اليمني تحقيق كل ما يصبو إليه والخروج باليمن مما هو عليه الآن وإستعادة الدول والشرعية في كل أراضي الجمهورية، من مليشيات التمرد والإنقلاب.

وأكد على أن الإصلاح جزء كبير ومؤثر في الساحة اليمنية مع الأحزاب الأخرى بمختلف توجهاتها وسياساتها وثأتيرها وحجمها في الساحة.

وأشار إلى تجربة الإصلاح في الشراكة مع الآخرين، سواء مع الحزب الحاكم المؤتمر، أو فيما بعد مع الأحزاب الأخرى (المشترك) التي قال إنها كانت تجربه فريدة ونموذج مميز في الوطن العربي حينها.

ولفت إلى ما يتميز به الإصلاح من مميزات وثقل في الساحة، معربا عن أمله وأمل الشعب في هذا الظرف لأن تتوحد كل الجهود من قبل الجميع بهدف تحرير ما احتلته قوى التمرد والانقلاب وإعادة الدولة والشرعية لليمن، وإستكمال بناء الدولة الإتحادية بما يتوافق وتطلعات شعبنا وأهداف ثورة 26 سبتمبر وثورة 14 أكتوبر المجيدتين.

وأختتم حديثه بالقول: "تهانينا ومباركتنا للأخوة الأعزاء في التجمع اليمني للإصلاح متمنين لهم ومنهم المزيد من الخطوات والمبادرات والتضحيات كما كانوا مبادرين في السابق مبادرات أذهلت وأعجبت الجميع في الداخل والخارج والتغلب على أي معوقات في سبيل اليمن الاتحادي".

كلمات دالّة

#اليمن