الثلاثاء 21-09-2021 00:20:01 ص : 14 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

الحديدة..11 قتيل وجريح في مجازر ارتكبتها مليشيا الإرهاب الحوثية خلال اسبوع واحد

الجمعة 28 مايو 2021 الساعة 05 مساءً / الاصلاح نت- متابعات

 

أصيب 4 أطفال من أسرة واحدة ، في هجوم نفذته مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران بطائرة مسيرة استهدفت مدرسة في مديرية التحيتا جنوبي الحديدة امس الخميس، وقالت مصادر محلية وطبية، إن مليشيات الحوثي قصفت تجمعات للأطفال بالقرب من إحدى المدارس في التحتيا بقذائف متفجرة أطلقتها من طائرة مسيرة. وأفادت، بأن الهجوم الحوثي، “أسفر عن إصابة 4 أطفال بجروح متفرقة من أجسادهم، تم نقلهم إلى مستشفى الخوخة لتلقي الإسعافات الأولية ومن ثم جرى تحويلهم إلى مستشفى أطباء بلا حدود بالمخا”. وأوضحت المصادر أن الأطفال من أسرة واحدة كانوا يلعبون بالقرب من المدرسة وهم: أنس فضل محمد 11 عام و صلاح الدين فرج 8 أعوام ورمزي فرج منصور 13 عام وإبراهيم فرج منصور 12 عام.

كما اصيب طفل نازح بنيران مليشيات الحوثي المدعومة إيرانياً، في قرية العكش شمال غربي حيس جنوبي الحديدة. وقال مصدر طبي في مستشفى الخوخة: أنهم استقبلوا الطفل سليم (علي محمد خظيري) ذو 9 سنوات مصاباً في يده وقدمه اليسرى بطلق ناري

هذا وتزايدت هجمات الحوثيين على المدنيين خلال العشرة الأيام الماضية في الحديدة، حيث قتل وأصيب ما لا يقل عن 11 مدنيا منهم 6 مدنيين قتلوا وأصيبوا بقصف طائرة مسيرة حوثية في الدريهمي.

  

كلمات دالّة

#اليمن