الجمعة 17-09-2021 00:47:59 ص : 10 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

محافظة البيضاء تدشن التعبئة والإسناد لرفد ودعم الجبهات

الخميس 06 مايو 2021 الساعة 09 مساءً / الإصلاح نت - متابعات

تجاوبا مع دعوة محافظ محافظة مارب للتعبئة والاسناد لدعم الجيش الوطني، رأس محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي اجتماعا موسعا لتدشين مرحلة جديدة من التعبئة العامة لإسناد ودعم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال لمواصلة معركة التحرير ضد المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا.

وأكد اللواء الركن السوادي خلال اللقاء ان تدشين هذه المرحلة الجديدة من التعبئة العامة بناء على توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة ودولة رئيس الوزراء معين عبدالملك ومعالي وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز وتلبية للدعوة التي أطلقها محافظ محافظة مأرب اللواء الركن سلطان العرادة.


وأشار اللواء السوادي إلى أن أبناء محافظة البيضاء متواجدين منذ اللحظة الأولى في مختلف جبهات القتال على امتداد الوطن مشيدا بالمواقف البطولية التي يسطرونها مع إخوانهم في بقية المحافظات الأخرى ضد هذه المليشيات الارهابية التي تحاول طمس الهوية الوطنية وتنفذ أجندة خارجية بدعم فارسي ايراني وترتكب ابشع الجرائم والانتهاكات في حق أبناء الشعب اليمني.

وأوضح أن المرحلة تتطلب تظافر كل الجهود والالتفاف حول المعركة لتطهير كل شبر في الوطن من هذا الفكر الطائفي الكهنوتي الإرهابي وتحرير اليمن من مشروع السلالة الإيراني وأدواته ومليشياته.


ووجه اللواء السوادي بتشكيل لجنة فرعية للحملة في المحافظة توكل إليها تنفيذ مهام وأنشطة الحملة من أجل تحقيق أهدافها كاملة.
حضر اللقاء وكلاء المحافظة واعضاء المكتب التنفيذي وقيادات الأحزاب السياسية.

كلمات دالّة

#اليمن