الإثنين 20-09-2021 22:17:45 م : 13 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

رئيس الإصلاح يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى السادسة لتوليه مقاليد الحكم

الجمعة 20 نوفمبر-تشرين الثاني 2020 الساعة 09 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

بعث رئيس التجمع اليمني للإصلاح محمد بن عبدالله اليدومي، اليوم الجمعة، برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة الذكرى السادسة لتوليه مقاليد الحكم.

وأشاد اليدومي في برقيته برسوخ وعمق أواصر العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الجارين والشعبين الشقيقين، وثمن عالياً المواقف التاريخية للملك سلمان في وقوفه مع اليمن شعبا وقيادة في مواجهة المليشيا الانقلابية الحوثية المسنودة من المشروع الإيراني، من أجل استعادة الدولة وتحقيق الأمن والسلام.

 كما ثمن رئيس الإصلاح ما تقدمه المملكة وقيادتها للشعب اليمني من دعم ومساندة في مختلف المجالات، تعبيراً عن صدق المشاعر الأخوية وأواصر القربى والجوار.

 

نص التهنئة:

خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود       حفظه الله تعالى

تحية طيبة وبعد،،

يطيب لنا أن نتقدم إليكم بأسمى التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى السادسة لتوليكم مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية.

إنها لمناسبة كريمة نشيد فيها برسوخ وعمق أواصر العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الجارين والشعبين الشقيقين، كما نثمن عالياً المواقف التاريخية لكم في وقوفكم مع بلدنا وشعبنا وقيادته الشرعية في مواجهة المليشيا الانقلابية الحوثية المسنودة من المشروع الإيراني، من أجل استعادة الدولة وتحقيق الأمن والسلام، كما نقدر للمملكة وقيادتها ما تقدمه للشعب اليمني من دعم ومساندة في مختلف المجالات، تعبيراً عن صدق المشاعر الأخوية وأواصر القربى والجوار.

نجدد لكم التهاني بهذه المناسبة ولشعب المملكة الذي يشهد في عهدكم الميمون إنجازات كبيرة على كل المسارات، سائلين الله تعالى أن يديم عليكم موفور الصحة والعافية، ولشعبكم المزيد من النماء والتقدم تحت قيادتكم الحكيمة، لما فيه مصلحة الأمتين العربية والإسلامية

وتقبلوا خالص التحايا والتقدير

                                                       محمد بن عبدالله اليدومي

                                                رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

                                                    الموافق 20/11/2020م