الأربعاء 04-08-2021 12:38:16 م : 25 - ذو الحجة - 1442 هـ
آخر الاخبار

أحزاب البيضاء تدين الأعمال الإرهابية وتخادمها مع المشروع السلالي الكهنوتي

الجمعة 28 أغسطس-آب 2020 الساعة 03 مساءً / الإصلاح نت – مأرب

 

 

أدانت الأحزاب السياسية بمحافظة البيضاء بشدة الجريمة البشعة التي نفذتها عناصر إرهابية بإعدام الطبيب مظهر اليوسفي وصلبه بصورة وحشية بشعة وتفجير المستوصف الطبي الحكومي.

وأكدت –في بيان- الخميس، ان هذه الأفعال تعد خدمة واضحة للمشروع الإيراني الإرهابي السلالي الكهنوتي الذي يستهدف اليمن ارضا ً وإنساناً .

ودعت احزاب البيضاء مؤسسات الدولة رئاسة وحكومة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة إلى تحمل مسئولياتها والقيام بواجبها من خلال الإسراع ببسط سلطتها على كافة المناطق المحررة ، وتفعيل دور السلطة المحلية بالمديرية ودعمها بمايعزز قدرتها وفرض سيادة القانون .

وجددت أحزاب البيضاء دعوتها لقيادة الدولة والحكومة وقيادة التحالف العربي بسرعة دعم مقاومة البيضاء من خلال العمل على إستيعابها ضمن وحدات الجيش والأمن وسرعة توفير كافة المتطلبات والإحتياجات اللازمة لتقوم بالدور المطلوب منها.

ودعت الحكومة إلى سرعة الوقوف بمسؤولية مع قيفة التي تتعرض قراها ومواطنيها إلى عدوان هستيري من قبل الميليشيات الحوثية بكافة الأسلحة تحت دعاوى ومزاعم كاذبة سعياً لتحقيق أهدافها الكهنوتية، وحيت المواقف البطولية لأبناء قيفة ومقاومتها الوطنية على صمودهم واستبسالهم.

كما دعت كافة أبناء المحافظة واليمن إلى رص الصف وتوحيد الكلمة من اجل تحقيق الهدف الواحد المتمثل في إستعادة الدولة واسقاط الانقلاب وتحرير الأرض والشعب من سطوة المليشيات الحوثية الإجرامية والعناصر الإرهابية ليتمكن الجميع من العيش في أمن ورخاء وسلام.

 

نص البيان:

وقفت الأحزاب والقوى السياسية بمحافظة البيضاء أمام الاحداث والقضايا التي شهدتها المحافظة وأخرها الجرائم التي ارتكبتها عناصر إرهابية بمديرية الصومعة.

إنّ الأحزاب والقوى السياسية بالمحافظة إذ تحيي أبناء البيضاء الأحرار على مواقفهم البطولية المشرفة والداعمة للنظام الجمهوري والشرعية الدستورية والرافضة للمشاريع التخريبية وللميليشيات تحت أي مسمى، لتؤكد على مايلي:

١- إدانتها بشدة للجريمة البشعة التي نفذتها عناصر إرهابية بمديرية الصومعة من خلال إقدامها على إعدام الطبيب مطهر اليوسفي وصلبه بصورة وحشية بشعة وتفجيرها للمستوصف الطبي الحكومي ، وتعد هذه الجرائم الإرهابية خروجاً صارخاً عن الشرع والقوانين النافذة والقيم والأعراف المتعارف عليها .

٢- إنَّ ماقامت به تلك العناصر الإرهابية وماتقوم به المليشيات الحوثية في المحافظة من جرائم القتل والتفجير والتهجير والحرق ليخرج من عقلية واحدة وسلوكيات تعكس فكر الملشنة والإرهاب ، وتعد هذه الأفعال خدمة واضحة للمشروع الإيراني الإرهابي السلالي الكهنوتي الذي يستهدف اليمن ارضا ً وإنساناً .

٣- تدعو الأحزاب مؤسسات الدولة رئاسة وحكومة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة إلى القيام بواجبها من خلال الإسراع ببسط سلطتها على كافة المناطق المحررة ، من خلال تفعيل دور السلطة المحلية بالمديرية ودعمها بمايعزز قدرتها وفرض سيادة القانون ، وتحملهم المسؤولية بسبب عدم القيام بذلك.

٤- تدعو أحزاب البيضاء الحكومة ووزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة ، وقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية إلى الالتفات إلى مقاومة البيضاء والعمل على استيعابها في وحدات الجيش والأمن والعمل على سرعة توفير كافة المتطلبات والإحتياجات اللازمة لتقوم بالدور المطلوب منها ، وتحملهم مسؤولية عدم تلبية هذه المطالب الشرعيه تقديراً للدماء الزكية التي قدمتها المقاومة الشعبية ولاتزال ، وستظل حتى تحرير كل شبر في وطننا اليمن الحبيب .

٥- في هذه الأثناء تدعو أحزاب المحافظة الحكومة وقيادة الجيش إلى سرعة الوقوف بمسؤولية مع قيفة والتي تتعرض قراها ومواطنيها إلى عدوان هستيري من قبل الميليشيات الحوثية بكافة الأسلحة تحت دعاوى ومزاعم كاذبة سعياً لتحقيق أهدافها الكهنوتية، وتحيي المواقف البطولية لأبناء قيفة ومقاومتها الوطنية على صمودهم واستبسالهم.

٦- تدعو الأحزاب والقوى السياسية كافة أبناء المحافظة واليمن إلى رص الصف وتوحيد الكلمة من اجل تحقيق الهدف الواحد المتمثل في إستعادة الدولة واسقاط الانقلاب وتحرير الأرض والشعب من سطوة المليشيات الحوثية الإجرامية والعناصر الإرهابية ليتمكن الجميع من العيش في أمن ورخاء وسلام.

حفظ الله اليمن وأهلها وجنبها كل مكروه بإذنه تعالى.

صادر عن الأحزاب والقوى السياسية بمحافظة البيضاء

١. المؤتمر الشعبي العام

٢. التجمع اليمني للإصلاح

٣. إتحاد الرشاد اليمني

٤. حزب السلم والتنمية

٥. حزب العدالة والبناء

٦. التنظيم الشعبي الوحدوي الناصري

 الخميس ٨ محرم ١٤٤٢هـ الموافق ٢٠٢٠/٨/٢٧م