الأربعاء 16-06-2021 23:08:53 م : 6 - ذو القعدة - 1442 هـ
آخر الاخبار

"مشترك" سقطرى يدين ما تعرض له مقر الإصلاح في عدن ويدعو الجهات الأمنية لحماية مقرات الأحزاب

الثلاثاء 09 مايو 2017 الساعة 04 مساءً / الاصلاح نت - متابعات

   

عقدت احزاب اللقاء المشترك بمحافظة ارخبيل سقطرى اجتماعها الدوري حيث وقف المشترك على جملة من القضايا في مختلف المجالات وكذلك نتائج اللقاء مع محافظ المحافظة، واتخذ اللقاء جملة من القرارات وحثت على متابعة السلطة في القضايا المتفق عليها.

ووقفت أحزاب المشترك بسقطرى أمام ما يتعرض لها مقرات الأحزاب السياسية والمكونات الاجتماعية في البلاد ومنها ما تعرض له مقر التجمع اليمني للإصلاح في محافظة عدن.

وعبر "مشترك" سقطرى عن إدانته واستنكاره لهذا الحدث الذي تعرض له المقر، وطالب الجهات الرسمية باتخاذ الإجراءات وحماية مقرات الأحزاب والمكونات الاجتماعية، بما يعزز دور القوى السياسية في البلاد ويحافظ على أمن واستقرار المجتمع والعملية السياسية.

 

نص البلاغ الصحفي

  

عقدت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة أرخبيل سقطرى اجتماعها الدوري، حيث وقفت أمام الأوضاع في المحافظة في مختلف المجالات، وكذا نتائج اللقاء مع محافظ المحافظة، وفي إطار المناقشات اتخذت جملة من القرارات، وحثت على متابعة السلطة في القضايا المتفق عليها.

كما وقفت أمام ما يتعرض لها مقرات الأحزاب السياسية والمكونات الاجتماعية في البلاد ومنها ما تعرض له مقر التجمع اليمني للإصلاح في محافظة عدن.

إن أحزاب "المشترك" في سقطرى تعبر عن إدانتها واستنكارها لهذا الحدث الذي تعرض له المقر، وتطالب الجهات الرسمية باتخاذ الإجراءات وحماية مقرات الأحزاب والمكونات الاجتماعية لما يعزز دور القوى السياسية في البلاد، ويحافظ على أمن واستقرار المجتمع والعملية السياسية.

 

أحزاب اللقاء المشرك

محافظة أرخبيل سقطرى

08/05/2017