الأحد 13-06-2021 02:10:56 ص : 3 - ذو القعدة - 1442 هـ
آخر الاخبار

إصلاح صعدة يدعو الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني لإدانة جريمة إحراق مقر عدن (بيان)

الأحد 07 مايو 2017 الساعة 03 مساءً / الاصلاح نت - خاص

  

دان التجمع اليمني للإصلاح في صعدة، "بأشد العبارات" حادثة إحراق مقر الإصلاح في عدن.

وقال بيان صادر عن إصلاح صعدة: "وإصلاح صعدة إذ يدين بأشد العبارات هذا الحادث الإجرامي الذي يستهدف الحياة السياسية ويسعى للقضاء على روح السلم والتعايش الذي عرفت به عدن ويكرس الانقسام والتشرذم، فإنه يدعو الجهات الأمنية بالمحافظة لملاحقة الجناة والكشف عن ملابسات الحادث بشكل عاجل".

وأضاف البيان: "ويدعو إصلاح صعدة الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني لإدانة هذه الجريمة والوقوف ضد هذه الممارسات الهمجية التي لا تختلف عما قامت به مليشيات الحوثي وصالح في المحافظات التي سيطرت عليها بعد انقلابها الغاشم".

  

نص البيان:

تابع التجمع اليمني للإصلاح في محافظة صعدة ما تعرض له مقر الإصلاح في عدن من اقتحام همجي وحرق لمحتوياته بشكل ينم عن حقد وضغينة ونزوع للعنف والفوضى وبأسلوب يخدم مشروع الانقلاب ويعرقل جهود الحكومة والأشقاء في دول التحالف العربي الرامية إلى توحيد الصف في إطار المشروع الوطني الجامع.

 

وإصلاح صعدة إذ يدين بأشد العبارات هذا الحادث الإجرامي الذي يستهدف الحياة السياسية ويسعى للقضاء على روح السلم والتعايش الذي عرفت به عدن ويكرس الانقسام والتشرذم فإنه يدعو الجهات الأمنية بالمحافظة لملاحقة الجناة والكشف عن ملابسات الحادث بشكل عاجل.

 

وإن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة يحيي إخوانه في إصلاح عدن على موقفهم المتأني والحصيف في التعامل مع هذا الاعتداء الغاشم، هذا الموقف الذي يعكس روح الشعور بالمسؤولية الوطنية والحرص على تماسك النسيج الاجتماعي والسياسي.

 

ويدعو إصلاح صعدة الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني لإدانة هذه الجريمة والوقوف ضد هذه الممارسات الهمجية التي لا تختلف عما قامت به مليشيات الحوثي وصالح في المحافظات التي سيطرت عليها بعد انقلابها الغاشم.

 

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة بتاريخ2017/5/6م