الأحد 13-06-2021 02:10:10 ص : 3 - ذو القعدة - 1442 هـ
آخر الاخبار

إصلاح تعز يدين محاولة اغتيال الشيخ علي القاضي

الثلاثاء 25 سبتمبر-أيلول 2018 الساعة 12 صباحاً / الإصلاح نت - خاص - تعز

 

دان التجمع اليمني للإصلاح بتعز، بأشد عبارات الإدانة محاولة اغتيال نائب رئيس دائرة التوجيه والإرشاد بالحزب الشيخ علي القاضي.

وقال إصلاح تعز في بلاغ صحفي أصدره اليوم الإثنين "إذ ندين هذه الجريمة الشنعاء بأشد العبارات، فإننا ندعو السلطة المحلية والأجهزة الأمنية للقيام بدورها في حماية أمن المواطنين وتكثيف جهودها بملاحقة الخارجين على القانون، وتفعيل دور أقسام الشرطة ونقاط التفتيش في مداخل ومخارج المدينة".

 

ودعا إصلاح تعز السلطة المحلية والأجهزة الأمنية القيام بواجبها في حماية المواطنين، كما دعا جميع الأحزاب السياسية والمدنية لإدانة هذه الجريمة، وتوحيد الصف وترك المهاترات الإعلامية.

 

نص البلاغ

 

وتعز تعيش على وقع الإنجازات الميدانية التي حققتها اللجنة الرئاسية والحملة الأمنية وبسط نفوذ الأمن على كل مناطق المدينة ومطاردة الخارجين على القانون، نتفاجأ بقيام شخصين بمحاولة اغتيال الشيخ علي القاضي - نائب رئيس دائرة التوجيه والإرشاد بالتجمع اليمني للإصلاح.

 

وإذ ندين هذه الجريمة الشنعاء بأشد العبارات، فإننا ندعو السلطة المحلية والأجهزة الأمنية للقيام بدورها في حماية أمن المواطنين وتكثيف جهودها بملاحقة الخارجين على القانون، وتفعيل دور أقسام الشرطة ونقاط التفتيش في مداخل ومخارج المدينة.

 

كما ندعو جميع القوى الحزبية والمدنية لإدانة هذا الفعل، وتوحيد الصف وترك المهاترات الإعلامية، وحشد كل الطاقات نحو استكمال تحرير المحافظة من مليشيات الانقلابيين.

 

كما ندعو أبناء هذه المدينة الصامدة إلى الوقوف مع الأجهزة الأمنية والجيش الوطني لإنجاز الاستقرار الأمني في المدينة، واستكمال تحرير ما تبقى من مديريات المحافظة، وألاَّ يسمحوا بتكرار سيناريو الإنفلات الأمني والاغتيالات الحاصلة في بعض المحافظات.

 

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح - محافظة تعز

           الإثنين 24 سبتمبر 2018م.