الإثنين 20-09-2021 23:04:19 م : 13 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

اصلاح عدن يدين استهداف احد قياداته بالعاصمة المؤقتة عدن(بيان)

الثلاثاء 17 يوليو-تموز 2018 الساعة 09 مساءً / الإصلاح نت - خاص
 

  

دان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن العملية الإجرامية التي استهدفت أحد رموزه صباح اليوم بمديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن.


وقال بيان صادر عن إصلاح عدن ان العملية كانت تستهدف الاستاذ صادق احمد محمد وعدد من زملائه ونجى منها فيما اصيب احد زملائه بإصابات مختلفة.


وجدد الإصلاح دعوته لرئيس الجمهورية والحكومة الشرعي والأشقاء في التحالف سرعة العمل لمواجهة هذا المسلسل الإرهابي والإجرامي، ووضع حد مباشر لهذه الاعمال الإجرامية.


نص البيان:


يدين التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن العمل الإرهابي الذي استهدف أحد نشطائه صباح اليوم في مديرية "المعلا" بمحاولة اغتيال آثمة.

نجا الأستاذ صادق أحمد محمد وعدد من زملائه من محاولة الاغتيال التي كانت تستهدف حياته بصورة مباشرة، وأسفرت عن إصابته وأحد زملائه بإصابات متفرقة.

كما يدين الإصلاح العمل الإرهابي الذي استهدف صباح اليوم في "المعلا" الأستاذ "عادل الجعدي" عبر تفجير سيارته. وإن تزامن الحادثتين الإرهابيين ليؤكد على دناءة السلوك الذي وصلت إليه تلك العقليات الإجرامية التي أوغلت في القتل والإجرام، ومدى الأريحية التي تنفذ به جرائمها الخطيرة.

يجدد الإصلاح في عدن دعوته للأخ رئيس الجمهورية والحكومة والأشقاء في دول التحالف إلى سرعة العمل لمواجهة هذا المسلسل الإرهابي والإجرامي، كما يدعو جميع القوى السياسية والمجتمعية إلى التعبير عن رفض هذه الأعمال الإرهابية والإجرامية والاصطفاف من أجل السلم والاستقرار.

كما يؤكد الإصلاح أن مواقفه ستظل ثابتة ومبدئية في رفض سلوك طريق العنف والإرهاب. ويعبر عن أسفه للصمت الحكومي أمام ما يتعرض له كوادره من عمليات القتل والاعتقال والتحريض الإعلامي الذي يطاله واستمرار احتلال مقراته في أكبر عملية اعتداء تطال حزبا سياسيا في المناطق المحررة، مؤكدا على احتفاظه بحقه في مقاضاة كل من يثبت تورطه في تلك الاعتداءات..

حفظ الله الوطن من شر الأشرار.. وحفظ الله عدن وأهلها من البلطجة والإجرام.

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن

الثلاثاء
4 ذو القعدة 1439ه
17 يوليو 2018م

كلمات دالّة

#الاصلاح #عدن