الأحد 14-07-2024 17:50:36 م : 8 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

أمين عام الإصلاح يعزي في وفاة أمين مكتب الحزب بوادي حضرموت «باشغيوان»

الجمعة 03 مايو 2024 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، برقية عزاء ومواساة إلى علي أنور باشغيوان، وإخوانه، في وفاة والدهم الأستاذ أنور باشغيوان، أمين المكتب التنفيذي للإصلاح بوادي حضرموت، الذي توفي اليوم الجمعة.

وعبر الأمين العام عن الحزن وعميق الأسى في رحيل باشغيوان، بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء.

وأكد أن الفقيد كان واحداً من الشخصيات التي أسهمت في ميادين التربية والتعليم والإصلاح المجتمعي، فنال بذلك حب وتقدير الجميع.

وأشار الآنسي إلى أن باشغيوان كان من رموز العمل السياسي في محافظة حضرموت، حاملاً نهج الإصلاح في الحوار والدفاع عن الوطن وثوابته ووحدة الصف، باذلاً جهده ووقته من أجل المصلحة الوطنية العليا.

واعتبر أن رحيل باشغيوان وهو في ذروة عطائه خسارة كبيرة للإصلاح ولمحافظة حضرموت ولليمن عموماً، مشيراً إلى أن العزاء هو أن أبناءه ورفاقه سائرون على دربه.

وتقدم الأمين العام إلى أولاد الفقيد بخالص العزاء والمواساة وإلى كل أفراد أسرتهم الكريمة، وإلى قيادات وقواعد الإصلاح وأبناء محافظة حضرموت، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

 

نص التعزية:

الأخ العزيز/ علي أنور باشغيوان، وإخوانه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة والدكم الأستاذ أنور علي باشغيوان، أمين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت، الذي رحل إلى الله بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء.

لقد كان والدكم واحداً من الشخصيات التي أسهمت في ميادين التربية والتعليم والإصلاح المجتمعي، فنال بذلك حب وتقدير الجميع، كما كان واحداً من رموز العمل السياسي في محافظة حضرموت، حاملاً نهج الإصلاح في الحوار والدفاع عن الوطن وثوابته ووحدة الصف، باذلاً جهده ووقته من أجل المصلحة الوطنية العليا.

وإن رحيل والدكم وهو في ذروة عطائه خسارة كبير للإصلاح ولمحافظة حضرموت ولليمن عموماً، إلا أن عزاءنا أن أبناءه ورفاقه سائرون على دربه.

وإذ نشاطركم الحزن في مصابكم الأليم، فإننا نتقدم إليكم بخالص العزاء والمواساة وإلى كل أفراد أسرتكم الكريمة، وإلى قيادات وقواعد الإصلاح وأبناء محافظة حضرموت، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم الصبر والسلوان ويخلف عليكم بخير، إنه سميع مجيب.

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

أخوكم/ عبد الوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الجمعة 2 مايو 2024