الأحد 26-05-2024 03:24:03 ص : 18 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

طلابية الإصلاح بحضرموت تنظم أمسية شبابية «لبناء جيل واعٍ ومدرك للقضايا الوطنية والعربية»

الأربعاء 17 إبريل-نيسان 2024 الساعة 09 مساءً / الإصلاح نت – سيئون

 

 

 نظمت دائرة الطلاب بالتجمع اليمني للإصلاح في محافظة حضرموت، مساء الثلاثاء، الأمسية الشبابية العيدية لطلاب الثانوية والجامعة، تحت شعار "من أجل بناء جيل شبابي واعي ومدركا للقضايا الوطنية والعربية من حوله".

وفي الأمسية، أكد أمين المكتب التنفيذي للإصلاح بوادي حضرموت، انور علي باشغيوان، على دور الإصلاح في تطوير وتدريب الشباب وتعزيز القيم الوطنية لديهم.

وحث باشغيوان الطلاب على أهمية اكتساب المهارات الحياتية التي تعزز قدراتهم وتمكنهم من المساهمة الفعالة في المجتمع، مشدداً على ضرورة تخطي الحدود المنهجية وتنمية مهاراتهم المختلفة عن طريق التعلم الذاتي.

وفي كلمة الضيوف شدد عبدالخالق العاقل، على دور الشباب في دعم القضايا المحلية والدولية، العربية والاسلامية.

وأشار إلى أن أهمية حضور القضية الفلسطينية في وجدان الشباب، مستعرضاً دور المقاومة الفلسطينية وصمودها على مدار أكثر من ستة أشهر، مؤكداً أن هذا الصمود يستدعي عقيدة راسخة في قلوب الشباب.

وافتتح الامسية الطالب عاصم عمر كعويلة بكلمة رحب فيها بالحاضرين مؤكداً أن قوة الأمة تكمن في تمكنها في مجالين رئيسيين وهما السياسة والتعليم.

واكد أن دائرة الطلاب بالتجمع اليمني للإصلاح بحضرموت الوادي والصحراء، تقف إلى جانب صانعي الاجيال المعلمين، وحث على دعم المعلمين والوقوف معهم في المطالبة بحقوقهم والدفاع عنهم، مؤكداً أهمية الوعي السياسي والتعليم في بناء جيل واعٍ قادر على مواجهة التحديات.