السبت 13-04-2024 23:04:34 م : 4 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

دائرة الإعلام والثقافة في الإصلاح تنعي المناضل عبدالله القطيبي وتعدد أدواره المقاومة

الأربعاء 27 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

نعت دائرة الإعلام والثقافة في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المناضل عبدالله القطييبي، الذي قضى اليوم الأربعاء، متأثراً بإصابة نالته بها اليد الحوثية الإمامية الغاشمة في العام ٢٠١٥.

وأكدت الدائرة في بيان نعي، أن القطيبي مضى من حينها في رحلة علاجية لم تتمكن رغم طولها وقسوتها من إقعاده عن الفعل المقاوم، لافتة إلى أن الإصابة منعته من الاستمرار في نضال البندقية، لكنها لم تتمكن من منعه من نضال الكلمة، مكتوبة وملحنة.

وأشار البيان إلى جهود القطيبي في تأسيس إذاعة محافظة الجوف وبقاءه في إدارتها لسنوات، مشتركاً في الآن ذاته مع زملائه المنشدين والفنانين في إثراء شتى المناسبات الوطنية بالإنتاج الفني الجمهوري.

وعبرت دائرة الإعلام والثقافة في الإصلاح عن تعازيها لليمنيين جميعاً، وإلى كافة أعضاء التجمع اليمني للإصلاح، وإلى زملائه في الوسط الإعلامي والفني، سائلة الله عز وجل أن يقبل القطيبي في الشهداء الميامين، وأن يرزق أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

نص النعي:
بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره نتلقى اليوم نبأ وفاة الأستاذ عبدالله القطيبي، الذي قضى متأثراً بإصابة نالته بها اليد الحوثية الإمامية الغاشمة في العام ٢٠١٥، ليمضي من حينها في رحلة علاجية لم تتمكن رغم طولها وقسوتها من إقعاده عن الفعل المقاوم، فقد منعته الإصابة من الاستمرار في نضال البندقية، لكنها لم تتمكن من منعه من نضال الكلمة، مكتوبة وملحنة، إذ انطلق فأسس إذاعة محافظة الجوف وبقي في إدارتها لسنوات، مشتركاً في الآن ذاته مع زملائه المنشدين والفنانين في إثراء شتى المناسبات الوطنية بالإنتاج الفني الجمهوري.
وبهذا المصاب فإن دائرة الإعلام والثقافة في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح تنعي الفقيد إلى اليمنيين جميعاً، وإلى كافة أعضاء التجمع اليمني للإصلاح، وإلى زملائه في الوسط الإعلامي والفني، سائلة الله عز وجل أن يقبله في الشهداء الميامين، وأن يرزق أهله ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

دائرة الاعلام والثقافة بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح
الأربعاء 27 سبتمبر 2023

كلمات دالّة

#اليمن