الخميس 25-07-2024 18:24:01 م : 19 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

إعلامية الإصلاح تنظم لقاءً موسعاً للناشطات الإعلاميات وتأكيد على دور المرأة في المعركة الوطنية

الإثنين 04 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 07 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

نظّمت دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، أمس الأحد، لقاء موسعًا للناشطات الإعلاميات في مكاتب الإصلاح التنفيذية من مختلف محافظات الجمهورية، بالتزامن مع الذكرى الـ33 لتأسيس الإصلاح.

وفي اللقاء الذي ضم أكثر من 40 ناشطة إعلامية، أشاد نائب رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، عدنان العديني، بدور المرأة الإصلاحية التي أثبتت جدارتها وقدرتها في مواكبة العمل الإعلامي وعكس الصورة المشرفة للإعلامية الواعية والمثقفة.

وأكد العديني، أهمية دور المرأة في المعركة الوطنية، منوهاً ضرورة الاهتمام بتطوير الأداء الإعلامي بما يواكب الأحداث التي تشهدها البلاد.
وألقت مسؤولة الاعلام بدائرة المرأة بالأمانة العامة للإصلاح، عبير الحميدي، كلمة رحبت فيها بالناشطات الإعلاميات، مشيدة بدورهن الإعلامي وجهودهن في مناصرة القضايا الوطنية والحقوقية.

وأكدت الحميدي على أهمية دور المرأة بشكل عام، والناشطات الإعلاميات والحقوقيات على وجه الخصوص، في الدفاع عن قضايا الوطن وحقوق الشعب وحرياته العامة.

وحثت الحميدي الناشطات على التكاتف والتعاون والعمل على تطوير القدرات ومواكبة التطورات التي يشهدها الفضاء الإعلامي، حتى يتمكن من إيصال رسالتهن الإعلامية على الوجه المطلوب.

وعبرت عن اعتزازها بالتضحيات التي تقدمها المرأة، في مختلف الميادين، في سبيل مناصرة القضايا الوطنية، والذود عن الوطن ومكتسباته وثوابته، والدفاع عن الحقوق والحريات.

وجرى خلال اللقاء استعراض برنامج تدريبي للحاضرات حول وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية استخدامها وتوظيفها بما يخدم الرسالة الإعلامية الهادفة والداعمة لحقوق الشعب وتطلعاته ومكتسباته وثوابته الوطنية.

كما جرى في ختام اللقاء تكريم الناشطات المتميّزات من قبل دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة للإصلاح.

كلمات دالّة

#اليمن