الإثنين 15-07-2024 22:52:27 م : 9 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

دائرة المرأة بإصلاح حجة تدشن الملتقى الصيفي الاول لطالبات الثانوية والجامعة

السبت 26 أغسطس-آب 2023 الساعة 04 مساءً / الاصلاح نت – مأرب

 

دشنت دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح في محافظة حجة، اليوم الجمعة بمدينة مأرب، الملتقى الصيفي الأول لطالبات الثانوية والجامعة، تحت شعار (فتياتنا حلمٌ وأمل).

ويشارك في الملتقى الذي ينظم على مدى يومين أكثر من 200طالبة، يهدف إلى تعزيز دور المرأة وأثرها في حياة الفرد والمجتمع، وأهمية حب الوطن والتضحية في سبيل عزته وكرامته، إلى جانب تعريف المشاركات بجملة من القيم والأخلاق المجتمعية المهمة.

وخلال التدشين أكدت رئيسة دائرة المرأة للإصلاح بالمحافظة أمة السلام جحاف، أهمية الملتقى في احتواء الفتيات وتعزيز قدراتهن الابداعية والتثقيفية، ودورهن في بناء المستقبل.

وأشارت جحاف إلى دور المرأة في تعزيز حب الوطن وغرسه في قلوب النشء، إلى جانب التضحيات التي قدمتها النساء في المعركة الوطنية والمحنة التي يعيشها الوطن جراء الانقلاب الحوثي المشؤوم، لافتة إلى ضرورة استيعاب المرحلة الراهنة والقيام بالواجب الوطني والديني في تربية بناتنا وحمايتهن من الثقافة الدخيلة على قيمنا الدينية والوطنية.

كما ألقيت كلمة عن الملتقى ألقتها تهاني العوامي، استعرضت فيها برنامج وأنشطة الملتقى، والنتائج المرجوة، داعية المشاركات الى الاستفادة القصوى منها، مشيدة بجهود اللجنة التنظيمية والإدارية للملتقى.

تخلل التدشين عددا من الفقرات الفنية المعبرة وسط مشاركة واسعة من الأمهات.

كلمات دالّة

#اليمن