السبت 02-03-2024 09:45:37 ص : 21 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

في اجتماع مكتبه التنفيذي..

إصلاح وادي حضرموت يدعو لمزيد من التلاحم ونبذ دعوات الفرقة وتفتيت النسيج الاجتماعي

الثلاثاء 18 يوليو-تموز 2023 الساعة 03 مساءً / الإصلاح نت – سيئون

 

 

عقد المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت، اليوم الثلاثاء، لقاءه الاعتيادي بمدينة سيئون، حيث وقف أمام عدد من المستجدات على الصعيد المحلي والوطني.

وفي كلمة الافتتاح استعرض أمين المكتب التنفيذي للإصلاح بوادي حضرموت، أنور علي باشغيوان، أبرز الأنشطة خلال الفترة الماضية، شاكرا أعضاء وقيادات الإصلاح في كل المستويات على ما قدموه من صورة رائعة من التلاحم المجتمعي والتواصل والزيارات مع جميع شرائح المجتمع وشخصياته أثناء أنشطة وفعاليات العيد.

وطالب المكتب التنفيذي لإصلاح وادي حضرموت، السلطة المحلية بالاستفادة من الإجماع الحضرمي الذي توج بإشهار مجلس حضرموت الوطني، في الضغط على أصحاب القرار في تقديم حلول جذرية لخدمة الكهرباء والانهيار المروع للعملة الوطنية والارتفاع الجنوني لأسعار المواد الأساسية، وتوفير العيش الكريم للمواطن لتخفيف معاناته المعيشية والاقتصادية.

وأكد أن المرحلة اليوم تتطلب مزيدا من التلاحم المجتمعي لتجاوز الأزمة التي يمر بها الوطن بعيدا عن دعوات الفرقة والتعصب وتفتيت النسيج الاجتماعي والتي لا تخدم سوى المليشيا الحوثية الإرهابية.

ودعا المكتب التنفيذي للإصلاح بوادي حضرموت أعضاءه وأنصاره للالتحام مع القضايا المجتمعية والجماهيرية وتقديم العون والمساعدة لإخوانهم المواطنين حتى تتجاوز البلاد الأزمة التي تمر بها واستعادة مؤسسات الدولة.

وثمن أعضاء المكتب التنفيذي لإصلاح وادي حضرموت وقوف المملكة العربية السعودية مع اليمن عامة وحضرموت خاصة والتي استضافت على مدى شهر كامل مشاورات لأبناء المحافظة اختتمت بإشهار مجلس حضرموت الوطني.