الثلاثاء 23-07-2024 07:59:52 ص : 17 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

الهجري: تصريحات مسئول أسرى الحوثيين بشأن السياسي قحطان لاأخلاقية

الأحد 16 إبريل-نيسان 2023 الساعة 04 صباحاً / الإصلاح نت – متابعة خاصة

 

 

عبر عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، رئيس الكتلة البرلمانية النائب عبدالرزاق الهجري، عن أسفه للتصريحات غير الأخلاقية التي أوردها رئيس لجنة الأسرى الحوثية، بشأن استمرار اختطاف وإخفاء الأستاذ المناضل محمد قحطان.

وأكد الهجري -في حديث لقناة اليمن الرسمية- أن الحوثيين يتلاعبون بقضية السياسي محمد قحطان، بينما يرفضون ابداء أي مرونة لإطلاقه وبقية المعتقلين، ومنهم فيصل رجب وغيره من الشخصيات.

وتمنى أن تتم بقية عمليات التبادل بين الحكومة ومليشيا الحوثي، ليتمكن بقية المختطفين من الخروج، وعلى رأسهم الأستاذ محمد قحطان.

وهنأ الهجري، كلاً من وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي، والعميد محمد محمد صالح، وعفاش طارق صالح، وناصر منصور هادي، والصحفيين، وكل المختطفين المحررين، الذين اختطفتهم المليشيا من منازلهم، ولاقوا الأمرين في معتقلات مليشيا الحوثي.

وأعرب عن أمله في أن تكون عملية التبادل الجارية خطوة يتبعها عمليات، حتى استكمال إطلاق كافة المختطفين، على قاعدة (الكل مقابل الكل) وفق ما هو متفق عليه.

ودعا الهجري مليشيا الحوثي أن تجنح للسلام، وتتوقف عن عدوانها على الشعب اليمني، وأن تدرك أنه ما من طريق لحكم الشعب اليمني إلا باختيارهم، وليست بقوة السلاح.

وأضاف الهجري مخاطباً مليشيا الحوثي قائلاً: "يكفي دمار، وعلى الذين دمروا البلد 8 سنوات آن الأوان أن يراجعوا حساباتهم، وأن يتخلوا عن الجنون الذي يعيشون فيه، ليعيش اليمن في وئام وسلام واستقرار".