الإثنين 04-12-2023 06:30:27 ص : 21 - جمادي الأول - 1445 هـ
آخر الاخبار

نوه بالعلاقات المستمرة والمزدهرة التي تربط الحزبين..

الآنسي يهنئ أمين عام الحزب الشيوعي الصيني بإعادة انتخابه رئيساً للجمهورية

الأحد 12 مارس - آذار 2023 الساعة 09 صباحاً / الإصلاح نت - خاص

  

 

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية تهنئة إلى الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، شي جين بينغ، بمناسبة انتخابه بالإجماع من قبل المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، رئيساً لجمهورية الصين الشعبية ورئيساً للجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية.

وعبر الأمين العام باسمه ونيابية عن قيادات وأعضاء حزب التجمع اليمني للإصلاح عن التهاني لقيادة وقواعد الحزب الشيوعي الصيني والشعب الصيني الصديق بهذه المناسبة.

وقال إن هذا الانتخاب والاجماع الوطني الكبير يأتي تحقيقاً لرغبات الشعب الصيني بالتطور والازدهار والاستقرار.

وأشار إلى أن الصين قد خطت خلال هذه المرحلة المهمة من تاريخها خطوات عظيمة في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة، وبرزت كقوة مؤثرة في العالم وباتت واحدة من اهم عوامل التوازن العالمي.

وأضاف الآنسي: "وإننا لننظر بإعجاب كبير لتجربتكم التي عكست نفسها من خلال مشروع الحزام والطريق، وقيادتكم المميزة في ترسيخ الصين الحديثة والاستمرار في مسيرة البناء والتنمية وتعزيز دور ومكانة الصين على كافة المستويات".

 ونوه بالعلاقات المستمرة والمزدهرة التي تربط حزب التجمع اليمني للإصلاح، وبالحزب الشيوعي الصيني.

وأكد الأمين العام أن الإصلاح يرى الصين الصديقة وحزبها الصديق تحت قيادة بينغ الشجاعة والحكيمة كرئيس للجمهورية وأميناً عاماً للحزب، أصبحت قوة عظمى عالمية، ودولة مستقرة سياسياً واقتصادياً، الامر الذي جعل من الصين مثالاً يحتذى به لدول العالم وخاصة دول العالم الثالث، حيث تعزز وضع التقدم الاقتصادي الصيني وكذا مجالات التعليم والصحة والتكنولوجيات المتطورة التي يستفيد منها الشعب الصيني بأكمله وكذا شعوب العالم.

وعبر عن الثقة الكبيرة بقدرة الصين على أن تلعب دوراً مركزياً وقوياً في كافة القضايا الدولية.

وثمن الآنسي عاليا ًكل مواقف الصين الداعمة والمساندة للحكومة اليمنية الشرعية، ودعمها الدائم والمستمر لجهود تحقيق الحل السياسي المرتكز على المرجعيات الثلاث، والعمل على تحقيق السلام الشامل والعادل في اليمن.

 

نص التهنئة:

الصديق العزيز/ شي جين بينغ

        الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني

يطيب لي باسمي ونيابية عن قيادات وأعضاء حزب التجمع اليمني للإصلاح أن نهنئكم ونهنئ من خلالكم قيادة وقواعد الحزب الشيوعي الصيني والشعب الصيني الصديق،

بمناسبة انتخابكم بالإجماع من قبل المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني رئيساً لجمهورية الصين الشعبية ورئيساً للجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية، إن هذا الانتخاب والاجماع الوطني الكبير يأتي تحقيقاً لرغبات الشعب الصيني بالتطور والازدهار والاستقرار.

إن بلادكم قد خطت خلال هذه المرحلة المهمة من تاريخها خطوات عظيمة في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة، وبرزت كقوة مؤثرة في العالم وباتت واحدة من اهم عوامل التوازن العالمي، وإننا لننظر بإعجاب كبير لتجربتكم التي عكست نفسها من خلال مشروع الحزام والطريق، وقيادتكم المميزة في ترسيخ الصين الحديثة والاستمرار في مسيرة البناء والتنمية وتعزيز دور ومكانة الصين على كافة المستويات.

 إننا في حزب التجمع اليمني للإصلاح، وبما تربطنا بحزبكم من علاقات تاريخية مستمرة ومزدهرة، فإننا نرى الصين الصديقة وحزبها الصديق تحت قيادتكم الشجاعة والحكيمة كرئيس للجمهورية وأميناً عاماً للحزب، أصبحت قوة عظمى عالمية، ودولة مستقرة سياسياً واقتصادياً، الامر الذي جعل من الصين مثالاً يحتذى به لدول العالم وخاصة دول العالم الثالث، حيث تعزز وضع التقدم الاقتصادي الصيني وكذا مجالات التعليم والصحة والتكنولوجيات المتطورة التي يستفيد منها الشعب الصيني بأكمله وكذا شعوب العالم.

إننا في حزب التجمع اليمني للإصلاح على ثقة كبيرة بقدرة الصين على أن تلعب دوراً مركزياً وقوياً في كافة القضايا الدولية، كما أننا نثمن عاليا ًكل مواقف الصين الداعمة والمساندة للحكومة اليمنية الشرعية، ودعمها الدائم والمستمر لجهود تحقيق الحل السياسي المرتكز على المرجعيات الثلاث، والعمل على تحقيق السلام الشامل والعادل في اليمن.

وتقبلوا فائق التحية والتقدير،،،

 

عبدالوهاب أحمد الآنسي

الأميــــن العــام

للتجمع اليمني للإصلاح

11/ 3 /2023م