الخميس 28-03-2024 20:13:07 م : 18 - رمضان - 1445 هـ
آخر الاخبار
مجرة الاصلاح الشمسية..!
بقلم/ محمد سعيد كلشات
نشر منذ: 3 سنوات و 6 أشهر و 13 يوماً
الأحد 13 سبتمبر-أيلول 2020 09:27 م

وهج ينير دروب السائرين على طريق الجمهورية واليمن الاتحادي ويفضح بائعي الوطن والهوية وأصحاب المشاريع الصغيرة والحقيرة..

وهج شمسي دونه الظلام والتيه في أروقة العمالة والإرتزاق و التطبيع والتجهيل لشعب عرف بأصل العروبة والعرب وحامل لولاء الدين الإسلامي الحنيف على منهج محمد صلى الله عليه وسلم...

مجرة الإصلاح الشمسية بكل كواكبها ونجومها ومداراتها السياسية والاجتماعية و الإرشادية والإعلامية والطلابية والمرأة.. كل مجرة تعمل في مسارها بنسق وحركة منتظمة دائمة مستمرة لم ولن تتوقف إلا عند نهاية الكون والحياة حتى تطلع الشمس من مغربها..

مجرة الإصلاح الشمسية في كل متغير في ربوع وفضاء الوطن اليمني تجدها مجرة منضبطة المسار محافظة على كل مصادر القوة والبقاء أمام كوارث وحروب جعلت الكثير ينظم إلى هذه المجرة لينجو بنفسه وكذلك ينجو معه الوطن.. كوكبة من الأجيال، جيل يخلفه جيل بتصورات ومنطلقات إصلاحية للأعضاء المنتمين للمواطن والوطن..

مجرة الإصلاح الشمسية تمضي و تتسع مداراتها وتتنوع في الظهور والحضور في ميادين الحياة والتنمية والإعمار والبناء لوطن غزته مردة الجن والشياطين من فارس وإيران..

مجرة الإصلاح ومع مضي ربيع من العمر وربيع التغيير الذي كان من ألمع وأبرز ذلك الربيع هم قادة من الشباب والفتيات الاصلاحيات قدمو للعالم ثورة سلمية لم تتسع لها كبرى ميادين اليمن وكانو قدم بقدم مع كل أحرار ورجال اليمن في الجنوب والشمال..

تتوهج مجرة الإصلاح عام بعام و تضيئ نجومها طريق النصر والتحرير وتحرق شهبها أعداء العقيدة والدين وأعداء اليمن السعيد..

مجرة الإصلاح كلها أبطال رجال نساء فتية فتيات يسيرون ملوحين للمستقبل مؤكدين الحب والانتماء للوطن ونبضات قلوبهم تهز الجبال وتسمع من كان أصم و سيبقى نبض قلبي يمنيا ....