الثلاثاء 12-12-2017 : 23 - ربيع الأول - 1439 هـ

العديني يدعو قيادات وقواعد المؤتمر للاصطفاف خلف الشرعية لمواجهة الخطر الإيراني (فيديو )

الثلاثاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 01 صباحاً / الإصلاح – خاص
عدد القراءات (724)

 

دعا نائب رئيس الدائرة الإعلامية في التجمع اليمني للإصلاح / عدنان العديني / من تبقى من قيادات وقواعد حزب المؤتمر الشعبي العام في مناطق سيرة الحوثيين للاصطفاف خلف القيادة الشرعية لمواجهة الخطر الحوثي الإيراني الذي يهدد اليمني وجيرانه وأن يكونوا جزاءً من الجبهة الوطنية.


وقال "العديني" في مداخلة هاتفية مع قناة سهيل إنه يجب على جميع المكونات السياسية الاستفادة من الدروس المتتالية، مؤكداً أن الحوثي وإيران لا ينتصرون الا اذا تفرقت المكونات اليمنية.


وأضاف "العديني" أن على الاعلاميين والناشطين الكف عن المناكفات والصراعات والتشفي، مطالباً بالالتفاف خلف القيادة الشرعية لمواجهة الجائحة وإعادة بناء الدولة اليمنية على أسس وطنية بمشاركة جميع اليمنيين.


وأكد "العديني" أن ما حدث في الأيام الأخيرة في العاصمة صنعاء من قتل وتفجير واختطاف أمر اعتاد عليه اليمنيون من قبل الحوثيين.


وأوضح "العديني" أن الحوثيين غدروا بشريكهم الأساسي الذي ادخلهم صنعاء، وهذه عواد جماعة الحوثي التي لا تفي باي شراكة ولا تلتزم باي عهود.


وأشار إلى أن اليمنيين لن يستطيعوا أن يبنوا دولة أو أن يحافظوا على الأمن في ظل وجود جماعة الحوثي التي تحاول جر اليمن إلى حلف إيران.

  

شاهد الفيديو

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
الانقلاب الوقح..!
هاهم الحوثيون قد شرعوا بتزيين شوارع العاصمة صنعاء بالخرق الخضراء والبيضاء احتفاءً بالمولد النبوي الشريف -على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم. أما هديتهم للشعب اليمني بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا فلم تكن جنوحهم للسلم والإعلان عن قبولهم الدخول في مفاوضات سياسية جادة مع الشرعية لوقف الحرب ووضع حد لمعاناة اليمنيين، أو مسارعتهم لوقف انهيار العملة المحلية والتلاعب بالأسعار، وتغوَل الفساد، والكف عن نهب المال العام وإطلاق مرتبات الموظفين، أو منع السوق السوداء وعودة الجاهزية لمؤسسات الدولة لخدمة المواطن وإعادة ثقته بها. كلا... لا شيء من ذلك، وحاشاهم أن يتذكروا ....عرض المزيد
إعلن معنا