الثلاثاء 12-12-2017 : 23 - ربيع الأول - 1439 هـ

نائب رئيس إعلامية الإصلاح: الإصلاح ليس شريكاً في ما يجري في صنعاء بين طرفي الانقلاب 

السبت 02 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 06 مساءً / الإصلاح – متابعات
عدد القراءات (1183)



قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية في حزب التجمع اليمني للإصلاح إن الحزب ليس شريكاً في التطورات العسكرية التي تشهدها العاصمة صنعاء وبعض مناطق البلاد، مؤكداً أن موقف الحزب من الطرفين المتصارعين مرهون بموقف كليهما من الشرعية المتمثلة في الرئيس عبد ربه منصور هادي.
وفي تصريح خاص لـموقع "الخليج أونلاين"، قال عدنان العديني، إن الإصلاح ينتمي للشرعية وليس له علاقة بما يجري بين طرفي الانقلاب، كما لا يمكنه ترتيب أي علاقة مع أي طرف بعيداً عن الشرعية.
وأضاف العديني أن حزبه "متمسّك بشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي"، وأن المطلوب حالياً هو "كشف موقف طرفي الصراع (الحوثيين وصالح) من الانقلاب ومن القيادة السياسية الشرعية، مضيفاً: "موقف الطرف المنتصر من الشرعية هو الذي سيحدد طبيعة علاقتنا به".

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
الانقلاب الوقح..!
هاهم الحوثيون قد شرعوا بتزيين شوارع العاصمة صنعاء بالخرق الخضراء والبيضاء احتفاءً بالمولد النبوي الشريف -على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم. أما هديتهم للشعب اليمني بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا فلم تكن جنوحهم للسلم والإعلان عن قبولهم الدخول في مفاوضات سياسية جادة مع الشرعية لوقف الحرب ووضع حد لمعاناة اليمنيين، أو مسارعتهم لوقف انهيار العملة المحلية والتلاعب بالأسعار، وتغوَل الفساد، والكف عن نهب المال العام وإطلاق مرتبات الموظفين، أو منع السوق السوداء وعودة الجاهزية لمؤسسات الدولة لخدمة المواطن وإعادة ثقته بها. كلا... لا شيء من ذلك، وحاشاهم أن يتذكروا ....عرض المزيد
إعلن معنا