الجمعة 20-04-2018 15:16:35 م : 4 - شعبان - 1439 هـ
آخر الاخبار

وقفة احتجاجية لرابطة أمهات المختطفين في إب تطالب بإطلاق سراح ذويهن

السبت 28 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 04 مساءً / الإصلاح نت – خاص
عدد القراءات (683)


نفذت رابطة أمهات المختطفين في محافظة إب صباح اليوم السبت وقفة احتجاجية للمطالبة بإطلاق سراح أبنائهن وأهاليهن المختطفين في سجون مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.


وطالبن في وقفتهن الاحتجاجية بسرعة الإفراج عن المختطفين من سجون واقبية مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية والكشف عن مصير المخفيين منهم قسرا.


ورفعت المتظاهرات في الوقفة الاحتجاجية لافتات تطالب بالإفراج عن المختطفين ومحاسبة الخاطفين.


وقالت عدد من المشاركات في الوقفة الاحتجاجية إن أبناءهن واهاليهن المختطفين من قبل مليشيات الحوثي وصالح أصيبوا بأمراض مزمنة نتيجة طول فترة الاختطاف والإهمال المتعمد لصحتهم من قبل المليشيات الانقلابية.


ودان بيان رابطة أمهات المختطفين استمرار وطول فترة الاختطاف مما تسبب لهم بأمراض مزمنة تهدد حياتهم في سجون الحوثي وصالح بمحافظة إب.


وحمل البيان جماعة الحوثي وصالح المسلحة مسؤولية حياة وسلامة جميع المختطفين، والمخفيين قسرا.


وناشدت المحتجات المنظمات الدولية، والأمم المتحدة ومبعوثها الأممي وضمير الانسانية، والمنظمات الحقوقية سرعة التدخل لما يحدث لابنائهن المختطفين من إخفاء قسري ومايترتب على إخفائهم من أضرار جسدية ونفسية.


نص بيان وقفة لرابطة الأمهات بمحافظة إب يدين طول مدة اختطافهم واصابتهم بالأمراض المزمنة

...................

تُدين رابطة أمهات المختطفين بمحافظة إب طول مدة اخفاء أولادهن المختطفين قسرا وإصابتهم بأمراض مزمنة في سجون الحوثي وصالح بمحافظة إب.


وعليه فإننا نحمل جماعة الحوثي وصالح المسلحة مسؤولية حياة وسلامة جميع أبنائنا المختطفين، والمخفيين قسرا.


ونناشد نحن امهات المختطفين المنظمات الدولية، والأمم المتحدة ومبعوثها الأممي وضمير الانسانية، والمنظمات الحقوقية سرعة التدخل لما يحدث لأبنائنا المختطفين من إخفاء قسري وما يترتب على إخفائهم من أضرار جسدية ونفسية على المختطفين.

صادر عن رابطة أمهات المختطفين
محافظة إب
السبت 28/ اكتوبر / 2017م

أم_المختطف
#abductees_mother

 

 

  

كلمات دالّة