الجمعة 19-01-2018 : 2 - جمادي الأول - 1439 هـ

الأمانة العامة للإصلاح تدين محاولة اغتيال نائب رئيس الوزراء

الأربعاء 18 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت – خاص
عدد القراءات (323)
 

 

دان مصدر مسؤول في الامانة العامة للتجمع اليمني للاصلاح محاولة الاغتيال التي تعرض لها الاستاذ عبدالعزيز جباري نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والوفد المرافق له في منطقة المقاطرة وهو في طريق عودته الى العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة ناجحة الى مدينة تعز افتتح فيها عدد من المشاريع المهمة.

 

واشاد المصدر بالدور المهم الذي قام به جباري في محافظه تعز، وقال بأن هناك من تضرر من هذا الدور الذي عزز من سلطة الدولة وعلى رأس المتضررين الانقلاب ومليشياته التي تراهن على الفوضى داخل المناطق التي تديرها الشرعية وتتخوف من اي استقرار وانتظام لمؤسسات الدولة في المناطق المحررة.

 

وطالب المصدر نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة الاستمرار في هذا العمل وعدم الاكتراث بالمحاولات المتربصة بالدولة وحضورها وان التجمع اليمني للاصلاح وكل شرفاء الوطن يسندون اي خطوة تقود الى الاستقرار واعادة بناء الدولة.

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
إليكم أيها الإصلاحيون..
إليكم أيها الإصلاحيون ألف سلام..تماسكتم حينما تفرق الناس، وصمدتم في وجه أعداء الوطن حين تخاذل الناس، ودافعتم عن وطنكم حينما باعه اللؤماء في سوق النخاسة. بكم انتصر وطنكم؛ فديتموه بمهج أرواحكم، وقدمتم -ولا زلتم- الغالي والرخيص، وجُدتم بأنفسكم حينما تسابق الكثير إلى تقاسم كعكة أشلاء وطن ممزق وجريح، لكنكم كنتم في مقدمة الصفوف دروعاً واقية للشعب اليمني من بطش الخائنين وكيد المتآمرين. لم يقبلوا بكم يوماً وحاربوكم على كل صعيد، وأبعدوكم من مؤسسات الدولة لكنكم كنتم الأمناء عليها وحراسها، وصُنتموها من كل متهبش ومتفيد. حتى وهم يمنون على الوطن ببعض المختطفين بعد تصف ....عرض المزيد
إعلن معنا