السبت 18-11-2017 : 29 - صفر - 1439 هـ

الأمانة العامة للإصلاح تدين محاولة اغتيال نائب رئيس الوزراء

الأربعاء 18 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت – خاص
عدد القراءات (243)
 

 

دان مصدر مسؤول في الامانة العامة للتجمع اليمني للاصلاح محاولة الاغتيال التي تعرض لها الاستاذ عبدالعزيز جباري نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والوفد المرافق له في منطقة المقاطرة وهو في طريق عودته الى العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة ناجحة الى مدينة تعز افتتح فيها عدد من المشاريع المهمة.

 

واشاد المصدر بالدور المهم الذي قام به جباري في محافظه تعز، وقال بأن هناك من تضرر من هذا الدور الذي عزز من سلطة الدولة وعلى رأس المتضررين الانقلاب ومليشياته التي تراهن على الفوضى داخل المناطق التي تديرها الشرعية وتتخوف من اي استقرار وانتظام لمؤسسات الدولة في المناطق المحررة.

 

وطالب المصدر نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة الاستمرار في هذا العمل وعدم الاكتراث بالمحاولات المتربصة بالدولة وحضورها وان التجمع اليمني للاصلاح وكل شرفاء الوطن يسندون اي خطوة تقود الى الاستقرار واعادة بناء الدولة.

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
من أجل مواجهة جادة للإرهاب في اليمن
الاٍرهاب خطر وتحدي وكارثة ولأجل مواجهة جادة له يحتاج العالم ان يجد في اليمن دولة لا ساحة مفتوحة لتكاثر الجماعات والمليشيات ، فالإرهاب فطر يتكاثر في منطقة الخراب الناتج عن سقوط الدول. تكاثرت الجماعات واللافتات في اليمن إثر اسقاط الدولة مما جعل اليمنين محاصرين بتهديدين : تهديد غياب الدولة وتهديد ما ينشأ في ساحة فراغها من سلطات تريد ان ترثها وتحل محلها وبطبيعة الحال هي سلطات تفرض نفسها بالقوة وليس بموجب التزامها بالقانون وهو ما يجعلها الشرط الأولي لميلاد العنف الصفة الملازمة للإرهاب ، وحين يغيب القانون تحتفي العدالة التي تحمي الناس من بطش الاشرار وليست الع ....عرض المزيد
إعلن معنا