الجمعة 19-01-2018 : 2 - جمادي الأول - 1439 هـ

اليمن والبنك الدولي يناقشان مشروع انشاء صندوق المانحين لدعم اليمن

الثلاثاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 08 مساءً / الإصلاح نت - خاص
عدد القراءات (248)


ترأس الدكتور محمد السعدي وزير التخطيط والتعاون الدولي اجتماعا لمناقشة مشروع انشاء صندوق للمانحين لدعم التعافي الاقتصادي وإعادة الاعمار لليمن وخلال الاجتماع تم تبادل الاراء وابداء الملاحظات، وتم الاتفاق على عقد اجتماعا نهاية الشهر الحالي في الرياض بالمملكة العربية السعودية لاستكمال الملاحظات على المشروع.


ووصل مجموع الدعم المقدم لليمن، إلى مليار دولار أميركي، في مجالات الامن الغذائي والصحة والزراعة والاشغال العامة وكذلك تقديم الدعم الفني للبنك المركزي اليمني وحوالات نقدية إضافية للفقراء وتأهيل الخدمات الأساسية ودعم أحد مشروعات الطاقة.


حضر الاجتماع كل من وزير الاشغال العامة الدكتور معين عبد الملك والسفير اليمني بواشنطن الدكتور احمد عوض بن مبارك ونائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب.

 

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
إليكم أيها الإصلاحيون..
إليكم أيها الإصلاحيون ألف سلام..تماسكتم حينما تفرق الناس، وصمدتم في وجه أعداء الوطن حين تخاذل الناس، ودافعتم عن وطنكم حينما باعه اللؤماء في سوق النخاسة. بكم انتصر وطنكم؛ فديتموه بمهج أرواحكم، وقدمتم -ولا زلتم- الغالي والرخيص، وجُدتم بأنفسكم حينما تسابق الكثير إلى تقاسم كعكة أشلاء وطن ممزق وجريح، لكنكم كنتم في مقدمة الصفوف دروعاً واقية للشعب اليمني من بطش الخائنين وكيد المتآمرين. لم يقبلوا بكم يوماً وحاربوكم على كل صعيد، وأبعدوكم من مؤسسات الدولة لكنكم كنتم الأمناء عليها وحراسها، وصُنتموها من كل متهبش ومتفيد. حتى وهم يمنون على الوطن ببعض المختطفين بعد تصف ....عرض المزيد
إعلن معنا