السبت 18-11-2017 : 29 - صفر - 1439 هـ

دائرة المرأة باصلاح حضرموت تحتفي بالمكلا بذكرى التأسيس والثورات اليمنية

الثلاثاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 03 مساءً / الإصلاح نت - المكلا / خاص
عدد القراءات (139)
 


أقامت دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بساحل حضرموت مهرجان جماهيري بمدينة المكلا احياء للذكرى السابعة والعشرين لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح واحتفاء بذكرى ثورتي 26 سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر المجيدتين وذلك مساء الاثنين 16 اكتوبر 2017م .

وجددت دائرة المرأة بإصلاح حضرموت تمسكها بالثوابت الوطنية والشرعية اليمنية ممثلة بالرئيس هادي، ومساندة الجهود الحكومية والجيش الوطني في جميع الجبهات".

و شددت على ضرورة مواصلة النضال من أجل الحفاظ على ثوابت الجمهورية ومكتسباتها.


ودعت دائرة المرأة بإصلاح حضرموت الحكومة إلى القيام بواجباتها تجاه معاناة المواطنين بالمحافظة خاصة وحملتها مسؤولية حملات الاعتقالات التي طالت قيادات الإصلاح، واقتحام مقراته...


و طالبت بسرعة اطلاق سراح المعتقلين والكشف عن المتورطين ومحاسبتهم.

 

و كان في الحفل قد ألقت رئيسة دائرة المرأة بحضرموت الأستاذة "إيمان المعلم" كلمة قالت فيها "إننا ونحن نحتفي بهذه الذكرى العزيزة لنؤكد للجميع أصالة منشأ الإصلاح، وصفاء منبعه، وعمق انتمائه ووضوح رؤيته أهدافه".


وأضافت " على مدى 27 سنة، تمسك الإصلاح بالعمل السياسي كمنهج ثابت لعلاقته مع جميع القوى السياسية وأثبت بما لايدع مجالا للشك أن لديه القدرة الكاملة على التعاطي السياسي البناء مع جميع الأحداث المنعطفات بما يخدم استقرار اليمن ودول الجوار".

ولفتت المعلم إلى أنه وبعد مرور أكثر من ربع قرن على تأسيسه يقف الإصلاح اليوم معتزا بنضاله الوطني ومفاخرا بتضحياته الكبيرة في كل مراحل النضال".

وترحمت المعلم على روح فقيد النضال البرلماني المخضرم الدكتور عبدالرحمن بأفضل في ذكرى رحيله الثانية.


وقد تخلل الحفل فقرات فنية وانشادية نالت تفاعل واستحسان الجمهور .

 

 
مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
من أجل مواجهة جادة للإرهاب في اليمن
الاٍرهاب خطر وتحدي وكارثة ولأجل مواجهة جادة له يحتاج العالم ان يجد في اليمن دولة لا ساحة مفتوحة لتكاثر الجماعات والمليشيات ، فالإرهاب فطر يتكاثر في منطقة الخراب الناتج عن سقوط الدول. تكاثرت الجماعات واللافتات في اليمن إثر اسقاط الدولة مما جعل اليمنين محاصرين بتهديدين : تهديد غياب الدولة وتهديد ما ينشأ في ساحة فراغها من سلطات تريد ان ترثها وتحل محلها وبطبيعة الحال هي سلطات تفرض نفسها بالقوة وليس بموجب التزامها بالقانون وهو ما يجعلها الشرط الأولي لميلاد العنف الصفة الملازمة للإرهاب ، وحين يغيب القانون تحتفي العدالة التي تحمي الناس من بطش الاشرار وليست الع ....عرض المزيد
إعلن معنا