السبت 18-11-2017 : 29 - صفر - 1439 هـ

دائرة المرأة بإصلاح تريم تحتفي بذكرى التأسيس الـ 27 والعيد 54 لثورة 14 أكتوبر

السبت 14 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت - خاص / حضرموت
عدد القراءات (150)
 


نظمت دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم محافظة حضرموت صباح اليوم السبت، احتفالية خطابية وفنية بقاعة معهد التفوق بتريم احتفاء بالذكرى 27 لتأسيس الإصلاح والعيد 54 لثورة 14 من أكتوبر.

وفي الاحتفالية التي حضرها حشد كبير من النساء من مدينة تريم وضواحيها، ألقت الأستاذة /ابتسام بامحيمود، رئيسة دائرة المرأة بإصلاح تريم كلمة، هنأت فيها الحاضرات بالذكري 27 لتأسيس الإصلاح والذكري 54 لثورة 14 من أكتوبر المجيدة.

وأضافت "نحتفل اليوم والوطن اليمني لايزال يعاني من الانقلاب وتبعاته الذي مثل انتكاسة كبيرة للوطن ومحاولة للعودة باليمن الي عهود الظلام الإمامية".

وقالت بامحيمود "إننا في دائرة المرأة نعمل بكل ما أوتينا من جهد في سبيل النهوض بالمرأة وتعليمها وتربيتها لتكون عنصرا فاعلا في المجتمع".

وأوضحت أن دائرة المرأة بإصلاح تريم لها الفخر بتخرج كوكبة من النساء الإصلاحيات من حملة شهادات الدكتوراه والماجستير وليس بغريب هذا على نساء الإصلاح.

ووجهت رئيسة دائرة المرأة جميع عضوات الإصلاح بالاهتمام بالتربية للأبناء والعناية بالأسرة حتى نكون بذلك لبنات صالحة على طريق الخير والسعادة لأهلنا ومجتمعنا.

وفي ختام كلمتها، دعت الله العلي القدير أن يعجل بالنصر على الانقلاب وأعوانه، شاكرة دول التحالف العربي والجيش الوطني والمقاومة الشعبية على جهودهم وصبرهم وتحملهم المعاناة في سبيل دحر الانقلاب والعودة باليمن لبناء الدولة الاتحادية وفقا ومخرجات الحوار الوطني.

من جهة أخرى قدمت زهرات الإصلاح لوحات إبداعية رائعة احتفاء بذكرى تأسيس الإصلاح وأعياد الثورة سبتمبر وأكتوبر.

فيما قدمت إحدى العضوات قصيدة شعرية حماسية عكست صمود الشعب اليمني في وجه الانقلاب والقوى الظلامية فيما قدمت في الحفل وصلات إنشادية رائعة نالت استحسان الحاضرات.

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
من أجل مواجهة جادة للإرهاب في اليمن
الاٍرهاب خطر وتحدي وكارثة ولأجل مواجهة جادة له يحتاج العالم ان يجد في اليمن دولة لا ساحة مفتوحة لتكاثر الجماعات والمليشيات ، فالإرهاب فطر يتكاثر في منطقة الخراب الناتج عن سقوط الدول. تكاثرت الجماعات واللافتات في اليمن إثر اسقاط الدولة مما جعل اليمنين محاصرين بتهديدين : تهديد غياب الدولة وتهديد ما ينشأ في ساحة فراغها من سلطات تريد ان ترثها وتحل محلها وبطبيعة الحال هي سلطات تفرض نفسها بالقوة وليس بموجب التزامها بالقانون وهو ما يجعلها الشرط الأولي لميلاد العنف الصفة الملازمة للإرهاب ، وحين يغيب القانون تحتفي العدالة التي تحمي الناس من بطش الاشرار وليست الع ....عرض المزيد
إعلن معنا